فن / الطريق

أروى تجمع بين الطرافة والإبهار بكليب أغنيتها العراقية الجديدة ”مغرم”اليوم السبت، 7 سبتمبر 2024 02:47 مـ

أصدرت المطربة أروى كليب أغنيتها الجديدة "مغرم" عبر قناتها الرسمية على موقع ومختلف المنصات الموسيقية، وجاءت الأغنية باللهجة العراقية، قدمتها أروى نزولاً عند مطالبة جمهور الأغنية العراقية، والمعروف عنها محبتها للفن العراقي ان من ناحية اللهجة، الإيقاعات الموسيقية أو الكلمات المعبرة.

"مغرم" أغنية من كلمات منذر درويش، ألحان وتوزيع أحمد الجوزي، ميكس وماستر وصوت حسام كامل، إنتاج palazzo art production في أولى أعمالها الإنتاجية.

صورت أروى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج مرقص عادل في فندق فيزراتشي دبي الذي ساهم في فكرة وإنتاج الكليب، حيث نرى أروى تلتقي بالصدفة وهي في زيارة إلى الفندق بشخص تعجب به وتدور بينهما أحداث طريفة حيث تفقد الوعي في كل مرة تلتقي فيه، وتتوالى الأحداث بقالب طريف لنكتشف في أنها تتذكر هذه المواقف في ذكرى زواجها منه.

وعن تصوير أغنية "مغرم" قالت أروى : كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم مميز في أفضل صورة، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية، وأشكر كل فريق العمل على دعمهم الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، وأؤكد لجمهوري أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

أروى تراهن على أغنية وكليب "مغرم" وتؤكد انه عمل فني يقدمها باسلوب رشيق ، وانها اختارت هذا التوقيت لطرح العمل تماشياً مع الأجواء الجميلة ، مشيرة إلى ان الكلمات كانت معبرة، واللحن تضمن نغمات موسيقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى.

أروى أبهرت المشاهدين بهذا العمل بالصوت والصورة، فهي قدمت اللهجة العراقية بكل إتقان، وأطلت في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة عصرية ومميزة، ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة من الأغاني التي تصدرها أروى بشكل منفرد ومتتالي في الفترة الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا