فن / سيدتى

حقيقة تقديم جزءًا ثانيًا من قلع الحجر لـ محمد رياض في 2025

شهدت الأيام القليلة الماضية، تداول أنباء حول مشاركة الفنان محمد رياض، في موسم دراما المُقبل 2025، من خلال الجزء الثاني من "قلع الحجر"، وذلك بعدما عُرض الجزء الأول في 2024، حيث يُعد من الأعمال الدرامية الصعيدية البارزة التي عُرضت خلال العام الماضي.
وعلمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة حسمت موقفها خلال الأيام القليلة الماضية من فكرة تقديم الجزء الثاني من "قلع الحجر" لـ محمد رياض، حيث قررت عدم استكمال هذا المشروع والاكتفاء بما قُدم من أحداث في الجزء الأول، لاسيما وأنها قررت المشاركة في موسم دراما المُقبل بمشروعين جديدين، سيُجرى الإعلان عنهما خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل "قلع الحجر"

ويشارك في بطولة المسلسل، كلّ من محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودى، وسماح السعيد، وياسمين علي، وحسن العدل، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.
وينتمي المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه في إطار درامي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول قصة حدثت بالفعل، حيث العمدة "فرماوي"، والشاب المتمرد "عبد الحي" الذي يدخل في عدة أزمات بسبب تسلط والديه، كما يتطرق العمل إلى قضية حقوق المرأة، حيث يُسلط المسلسل على الموروثات والعادات والتقاليد المنتشرة في جنوب ، ويدافع عن صورة المرأة هناك، من خلال مواقف وتحديات يقوم بها محمد رياض.

وقدَّم محمد رياض، أكثر من 150 عملاً فنياً ما بين الدراما والمسرح والسينما، منها: "السلطان الحائر، قلع الحجر، الحفلة التنكرية، يوم الكرامة، حفل زفاف، الإمبراطورة، لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، أرابيسك، قيد عائلي، أميرة في عابدين، نصف ربيع الآخر"، وغيرها من الأعمال التي تُمثل علامات بارزة في تاريخ الفن المصري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا