فن / اليوم السابع

شيري عادل عن الحشاشين: ظهرت ضيف شرف لكن حضرت أكتر من كامل

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنانة شيرى عادل عن كواليس الحشاشين التي ظهرت خلاله ضيف شرف بدراما الماضى، وقالت أثناء حلولها ندوة على تليفزيون : "صحيح ظهرت ضيفة شرف بس حضرت للدور أكتر من مسلسل كامل، وده من كتر الضغط اللى كنت حاسه بيه نظرًا لأسباب عدة منها إن الظهور في الحلقة الأخيرة".

وأضافت: "المسلسل حقق حالة كبيرة من النجاح، وبالتالي حملني ضغط كبير، ثانيًا أنا طالعة فيه بشخصية بنت ومشهد مؤثر جدًا معاه بعد وصوله لمرحلة مغايرة تمامًا عن اللى سبق ووصل ليها".

كما تطرقت الفنانة شيري عادل أثناء ندوتها بمقر اليوم السابع إلى رأيها بالبرامج المهتمة بالعلاقات الناجحة والزواج الناجح بقولها: " جميلة وكلام جميل ولكن نتسلى بيه لكن ما نمشيش وراه بمعني إن الكلام حلو لكن لا يصلح لأن نمشى وراه فكل علاقة غير التانية".

وأضافت: "أنا استنتجت مؤخرًا حتي إن الصاحب ما ينفعش ياخد نصيحة صاحبه لأن كل علاقة غير التانية فبالتالى كلام غيرك ما يصلحش ليك وهكذا".


شيرى عادل مع الزميل ذكى مكاول

هذا واحتفى "اليوم السابع" مؤخرًا بالفنانة شيرى عادل خلال ندوة بمقر المؤسسة، تطرقت فيها إلى كواليس مسلسلها الأخير الوصفة السحرية، بالإضافة إلى مشاركتها خلال دراما رمضان الماضى فى مسلسل الحشاشين، الذي شاركت به كضيفة شرف ثم تصدر اسمها التريند بعد تجسيدها دور ابنة الفنان كريم عبد العزيز، مع استرجاعها ذكريات أهم محطاتها الفنية والأسماء التي عملت معها في مسيرة فنية امتازت بالاختلاف.

هذا وحرصت رئيس التحرير علا الشافعى على إهدائها درع التكريم بعد انتهاء الندوة، كما تجولت داخل مقر الجريدة بمختلف الأقسام، حيث أشادت بقدرة الصحفيين على متابعة كافة ما يحصل وإيصاله للقارئ بسرعة ودقة في المحتوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا