فن / ليالينا

عبر إنستغرام: هشام جمال يوجه رسالة دعم إلى ليلى زاهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عبر إنستغرام: هشام جمال يوجه رسالة دعم إلى ليلى زاهر
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
عبر إنستغرام: هشام جمال يوجه رسالة دعم إلى ليلى زاهر

شارك المنتج والفنان المصري هشام جمال، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، رسالة دعم وجهها إلى خطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة شابة في الماضي.

هشام جمال يوجه رسالة دعم إلى ليلى زاهر

خلال حفل توزيع جوائز دير جيست 2024، حصلت ليلى أحمد زاهر على جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان الماضي، وذلك عن دورها في "أعلى نسبة مشاهدة".

عبر حسابه على إنستغرام، شارك هشام جمال صورة جمعته بليلى زاهر بعد تسلمها الجائزة، بالإضافة إلى مقطع مُصوّر قصير يوثق للحظة تسلم ليلى زاهر للجائزة. وأرفق منشوره بتعليق قال خلاله: "مبروك نسمة الكاريزما جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان 2024 مبسوط أوي بيكي ومبسوط أكتر إني ارتحت من مرحلة نسمة إن شاء الله اللي جاي أحلى وأحلى وشطورة يا لولو".

مؤخرًا، احتفل هشام جمال بعيد ميلاد ليلى زاهر. عبر إنستغرام، شارك هشام جمال مجموعة من الصور التي توثق لبعض اللحظات المميزة التي جمعته بليلى زاهر، وأرفقها برسالة رومانسية قال خلالها: "عام آخر وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج، عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد حيث ندعم ونشجع ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر".

كان مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من المسلسلات المكونة من 15 حلقة، والتي شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود. ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. حاليًا، تستعد ليلى زاهر لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي من المقرر أن يتم عرضه ضمن دراما الموسم الرمضاني المقبل.

شاهدي أيضاً: أحمد زاهر يقرر تأجيل حفل خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: عبر إنستغرام: هشام جمال يوجه رسالة دعم إلى ليلى زاهر%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا