فن / ليالينا

شام الذهبي تنجو من إصابة خطيرة وتحكي التفاصيل

شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري لها من داخل صالة تدريب أثناء ممارستها للرياضة، مشيرة إلى أنها نجت من إصابة خطيرة.

شام الذهبي تنجو من الإصابة 

نشرت شام الذهبي فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أثناء ممارستها للرياضة ولكنها سقطت مما أدى إلى ارتطام رأسها في الأرض، وهو ما جعل الجمهور يشعر بالذعر عليها من الفيديو لتظهر شام مرة أخرى في فيديو تؤكد من خلاله على أن رأسها تورمت بسبب عدم توازنها وسقوطها المفاجئ ولكنها بخير.

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل شاركت شام الذهبي لحظات خاصة ومميزة جمعتها بابنتها الرضيعة "جيهان"، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية أثناء ممارستها للرياضة، حيث نشرت شام الذهبي فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وقررت أن توثق لحظاتها مع ابنتها الرضيعة جيهان.

ظهرت شام وابنتها من خلال الفيديو، وهي تمارس المشي على جهاز "التريد ميل"، وهي تحمل ابنتها الرضيعة، وذلك على أنغام أغنية والدتها أصالة "يا مجنون" التي تم إصدارها في عام 1999، كما تفاعل عدد كبير من متابعي شام الذهبي على الفيديو، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "يسعدلي الأم والبنت والجدة، نموذج حي للإسترونج اندبنت وومن، جيجي، حساكي طفلة شايلة بنتها البيبي الله يحفظها لك".

جدير بالذكر أن شام الذهبي وزوجها أحمد هلال قد استقبلا ابنتهما الأولى "جيهان" في شهر ديسمبر من العام الماضي ، حيث احتفلت أصالة نصري وقتها مع جمهورها بهذا الخبر بمنشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا