فن / سيدتى

أحمد مراد يكشف كيف ستظهر أم كلثوم في الست وآخر تطورات الفيل الأزرق 3

كشف الكاتب أحمد مراد عن آخر تطورات الجزء الثالث من "الفيل الأزرق" الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن تقديمه سيرة الفنانة الراحلة أم كلثوم في فيلم "الست" من بطولة الفنانة منى زكي والذي يتواصل تصويره حالياً، والسبب وراء هذه الفكرة وكيف ستظهر أم كلثوم في العمل؟

فكرة تقديم فيلم عن أم كلثوم

أكد أحمد مراد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة على هامش تواجدهما في ، أن أم كلثوم ستظهر في فيلم "الست" كما لم يراها أحد من قبل، مضيفاً أن فكرة تقديم هذا الفيلم جاءته أثناء تصوير فيلم "كيرة والجن" قبل عامين قائلاً: "كنا نصور في كافيه ريش، وعلمنا أن أم كلثوم كانت تغني في هذا الكافيه، فقررت إحضار مذكرات لها حتى أعثر على شيء تكون قد حكته عما يحدث في الكافيه".

يمكنكِ قراءة.. قبل أم كلثوم.. شخصيات فنية قُدمت سيرتها الذاتية في السينما المصرية

وتابع أحمد مراد: "بمجرد انتهائي من قراءة هذه المذكرات، أدركت أننا لم نر هذه السيدة من قبل مهما كان قد قيل وكتب عنها من قبل، فأم كلثوم مثل البئر، لديها قوة لم يراها أحد من قبل، ووقتها رويت للمخرج مروان حامد ما حدث، وهنا جاءت فكرة عمل هذا الفيلم، وأتمنى أن نكون على قدر هذه التجربة لأن هذا الفيلم يُخوّف".

آخر تطورات "الفيل الأزرق 3"

وعن آخر تطورات فيلم "الفيل الأزرق 3" أشار أحمد مراد إلى أنه منذ تقديم الجزء الثاني وعلى مدار الخمس سنوات الماضية يحاول هو وصناع العمل سماع ماذا يقول الناس عن الفيلم، ووضع في الاعتبار التخلص من نجاح الجزئيين الأول والثاني، حتى لا يندفعوا تقديم فكرة ساذجة أو بسيطة لافتاً: "نعمل على قياس متطلبات السوق ونعرف تفكير الجمهور واهتماماتهم وسلوكهم وماذا ينتظرون في الفيلم حتى نفاجئهم".

تابعي المزيد.. من بينها "الشايب والفيل الأزرق 3".. تركي آل الشيخ يعلن عن قائمة كبيرة من الأفلام المصرية والسعودية

يُذكر أن فيلم "الست" من بطولة منى زكي، يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم الفيلم بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، ويشارك في بطولته محمد فراج، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أما فيلم "الفيل الأزرق 3" فيتم تقديمه بعد 5 سنوات من عرض الجزء الثاني الذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، وكذلك شباك التذاكر، حيث حصد الفيلم إيرادات وصلت إلى 104 ملايين جنيه كأول فيلم يتخطى حاجز الـ100 مليون جنيه وقت عرضه عام 2019، وشارك في بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز كلاً من: نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا وتارا عماد وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا