فن / ليالينا

قبل زفافهما: أبرز صور الثنائي بينار دينيز وكان يلدريم

يستعد الثنائي التركي بينار دينيز، والفنان كان يلدريم لإقامة حفل زفافهما خلال الأيام المقبلة، حيث خططا للزواج في إيطاليا بحفل رومانسي بسيط بدلاً من حفل زفاف كبير.

بينار دينيز وكان يلدريم 

بدأت الصحافة التركية في الحديث عن تفاصيل زفاف بينار دينيز، وكان يلدريم حيث ذكرت صحيفة حريات التركية أن الزوجين اللذين تقدما بطلب للزواج في السفارة في روما، لإقامة حفل الزفاف في روما خلال الفترة المقبلة، لذلك نستعرض فيما يلي أبرز صور جمعت بين الثنائي بينار دينيز وكان يلدريم.

بداية قصة حب كان يلدريم وبينار دينيز 

عرض الفنان كان يلدريم الزواج على حبيبته الفنانة بينار دينيز في شهر أغسطس من العام الماضي ورغم موافقتها، إلا أنه تم تأجيل الزفاف كثيراً؛ نظراً لانشغال الثنائي خاصة انشغال بينار في تصوير مسلسلها الشهير "القضاء" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

كما قرر الثنائي إقامة حفل الزفاف بشكل رومانسي هادئ في إيطاليا حيث يرغبان في الاحتفال بهذه اللحظات الخاصة في الأجواء التاريخية لإيطاليا متحمسين كثيراً لإقامة حفل زفافهما هناك بعيداً عن تركيا، وفضلا الجمع بين حياتهما وحفل أكثر رومانسية وبساطة.

ورغم أن إعلان الزواج جاء بطريقة مفاجئة، إلا أنه أسعد الجمهور بشكل كبير، رغم أنهما لم يكن لديهما أي خطة للزواج هذا الصيف، ولكن كشفت بينار دينيز مؤخراً عن رغبتها في أن تصبح أماً، على الرغم من أن بينار دينيز قالت في لقاء لها سابق منذ فترة أنها لا تخطط للزواج في هذا الصيف، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث في أي وقت، ووفقاً للمعلومات التي ذكرتها الصحافة التركية، فإن الثنائي سعيد جداً بقرار الاستعجال بالزواج.

ومع تجهيز العروس المنتظر بينار دينيز لحفل الزفاف ووفقاً للصحافة التركية، فقد رفضت بينار جميع الأعمال الدرامية التي وصلتها هذا الموسم، ولم تقبل أي عمل جديد حتى تتفرغ خلال الفترة المقبلة للزواج، وبعد ذلك تبدأ في تلقي عروض جديدة.

لمشاهدة أبرز صور الثنائي بينار دينيز وكان يلدريم، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا