فن / ليالينا

جريمة مروعة في شوارع تركيا تُعيد "القضاء" للواجهة

تم العثور على جثة فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات بعد اختفائها المفاجئ في منطقة ديار بكر بتركيا، وذلك بعد 19 يوماً من اختفائها، حيث وُجدت في كيس في قاع النهر.

جريمة مروعة في تركيا مثل القضاء 

بشاعة الجريمة جعلت الشارع التركي يتفاعل معها حتى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أكد على أنه ستحاسب من فعل فيها هكذا، وفي تفاصيل الجريمة، فقد أعلن الداخلية التركي علي يرليكايا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، العثور على جثة نارين غوران، التي كانت تبحث عنها قوات الدرك لمدة 19 يوماً.

وبينما تم حظر الدخول والخروج إلى قرية تافاسانتيبي، وتم انتشال جثة نارين هامدة من المنطقة، ومن المتوقع تحديد السبب الدقيق للوفاة بعد تقرير التشريح.

وكانت هناك مشاركات كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدر مسلسل "القضاء" بطولة بينار دينيز، وكان أوغلو الترند بسبب التشابه بينهما، حيث تعاطف مع القضية عدد كبير من المشاهير الذين قاموا بإنشاء حملة باسم البحث عن نارين، وخلال التحقيقات تم الاشتباه في شقيق نارين الأكبر؛ بسبب وجود علامات عض على ذراعه، وعمها أيضاً بعد تضارب أقواله مع أقوال الشهود ليتم بعدها اتهام العم بالقتل العمد؛ بسبب تطابق حمضه النووي مع الحمض المتواجد على ملابس الضحية.


وبعد العثور على الجثة تم الاشتباه في عدد من أفراد أسرتها دون الإفصاح عن السبب، ومع إعلان خبر وفاتها لم يتم تقديم التعازي لعائلتها مما أثار التساؤلات، رجح البعض اقتباس الحادث من مسلسل القضاء الذي تعود أحداثه منذ البداية لقصة حقيقية تمت عام 2009 حين خرجت أم على عدد من القنوات الفضائية تتحدث عن اختفاء ابنها، وبعد تضارب أقوالها مع أقوال الشهود تبين بأنها من قامت بالتخلص منه مع عشيقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا