فن / ليالينا

مبارك الهاجري يتغزل في أحلام ورد فعل الأخيرة يثير الجدل

نشرت أحلام الشامسي مقطع ، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ظهرت فيه النجمة الإماراتية، وهي تقف  أمام زوجها، مبارك الهاجري، ليقوم الأخير الذي كان يلتقط لها الفيديو، بالتغزل فيها إلا أن رد فعلها أثار جدلاً بين متابعيها.

وظهرت أحلام الشامسي بإطلالة كاجوال اختارت لها بنطال بني وبلوزة وردية اللون وحقيبة يد فاخرة، فضلا عن تسريحة شعر ومكياج ناسبا تفاصيل إطلالتها، ليظهر صوت زوجها بكلمات الغزل التي ردت عليها أحلام بتعبيرات وجهها وكلمات طريفة.

 أحلام وزوجها

 تحرص أحلام الشامسي، خاصة خلال الأشهر الأخيرة، على نشر الكثير من مقاطع الفيديو التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، وهي الفيديوهات التي نالت إعجاب الجمهور في البداية، ثم انقسمت حولها الآراء بعد ذلك، فبينما اعتبر البعض أن الفيديوهات تكشف عفوية ودلال أحلام، رأى آخرون أن الفنانة الإماراتية أصبحت تبالغ في نشر مقاطع خاصة لا يجب أن تظهر على الملأ، وأنها لم تعد تبدو طبيعية.

 وجاء في تعليقات متابعين: "بعض الأشياء مكانها بين أربع طوف وباب مسكر؛ لأنها تفقد قيمتها إذا اطلعت للناس تتحول من شي جميل بينك وبين زوجتك لشي ما له طعم كله تصنع، تحبون بعض الله يوفقكم، لكن عيب تخلينا نشاركك مثل هاللحظات". "ويش فيك يا أحلام يا حبيبتي وش اللي نتي فيه ليش تصورين ها تفاهات خلج باحترامك كفنانة وخلي قدرك عالي شها التفاهة كأنك مو شايفة خير وش هدا". 

فيديو أحلام الشامسي وزوجها:

كما كتب متابعون تعليقاً على فيديو أحلام الشامسي وزوجها: "نفس هالفيديوهات تحفز التافهات على الطلاق؛ لأنها الكثير يعتقدون ان هذي هي الحياة الزوجية.. عبارة عن سفرات وشنط وساعات وسيارات وخلاص". "بداخل كل أنثى طفلة مدللة …. لا تظهر بسهولة إلا لو كان الإنسان اللي يتعامل معها إنسان جميل أخواتنا أمهاتنا تبك الطفلة الجميلة هي الإحساس لاعلاقه للعمر وحاجز الزمن بشيء حتى الجدات لا تفرح إلا حين تتقن استخراج الطفلة المدللة بداخلها ربي يهنيهم".

فيديوهات أحلام ومبارك الهاجري

 ونال الفيديو انتقادات من بعض متابعين في تعليقات منها: "متى يفهمون إنه الأنوثة مالها علاقة بالدلع كدام أمة محمد والتصرفات الطفولية والملابس المخزية". فيما جاء في تعليقات أخرى: "هذا يدل ان الأنثى مهما كبرت تحب تتدلع قدام زوجها وهي م تتدلع كذا، إلا أنها حثت برجولته فعلا زي انا لمن تزوجت الثاني م عرفت نفسي في قمة الدلع والغنج والأنوثة بسبب إحساسي الصريح برجولته".

 هذا الفيديو ليس الأول، وإنما نشرت أحلام الشامسي الكثير من مقاطع الفيديو التي تجمعها بزوجها، والتي تتضمن  نفس المحتوى وهو أن الزوج يقوم بمغازلة زوجته بكلمات الغزل، وترد هي بكلمات يصفها محبوها بالعفوية والطبيعية.

 وكان آخر فيديو نشرته أحلام الشامسي ظهرت فيه مع مبارك الهاجري يردان على شائعات انفصالهما بطريقة طريفة، حيث ظهر الزوج، وهو يوجه حديثه لزوجته ممسكاً بخصلة من شعرها قائلاً: "تعرفين هذه الخصلة ما يكفيني فيها كل نساء العالم" رداً منه على ما   من أنباء بشأن انفصالهما وهو ما ردت عليه أحلام بطريقة عفوية وسط تفاعل كبير من محبيها الذين عبروا عن سعادتهم بنفيهم للخبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا