فن / ليالينا

للمرة الثالثة: تغيير اسم مراد يلدريم لـ الحديقة السرية

للمرة الثالثة، وقبل بداية العرض الأول مباشرة تم تغيير اسم الفنان التركي مراد يلدريم وإيبرو شاهين، كان من المقرر له أن يكون اسمه "حكاية حب" ومع بداية التصوير استقر فريق العمل على اسم "أعثر عليّ"، ومع عرض الإعلان الأول للمسلسل، وطرح البوستر الدعائي تم الاستقرار على اسم "الحديقة السرية".

تفاصيل مسلسل "الحديقة السرية" لمراد يلدريم 

بدأت تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "الحديقة السرية" "GiZLI BAHÇE" في ، حيث ظهرت المغرب في المشاهد الأولى للفنان مراد يلدريم، بينما ظهرت البطلة إيبرو شاهين بعد أن بدأت التصوير في جمهورية شمال قبرص التركية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه نهاية الشهر الجاري.

شاهدوا الإعلان الأول للمسلسل:

وتم نشر بوستر المسلسل الذي من إنتاج شركة TMC Film، وإنتاج إيرول أفجي، وكتبت قصته نيشي شين، وإيمري أوزدور وهزار كوزيتسي، وأخرجه ريكاي كاراغوز، يشارك في المسلسل أيضاً عدد كبير من الفنانين من بينهم كيرم أوزدوغان، إزجي أيوب أوغلو، كاغداش أونور أوزتورك، أوغور تشاووش أوغلو، زيرين نيشانجي، كوبيلاي كارسلي أوغلو، بورجو تورونز، جولين إيغون، بيرسن دورولو، حقي إرجوك، غامزي توبوز، جميل بويوكدوجيرلي، إم ميميش أوغلو، وسود بلقيس، وإرين دينتش، وتوبراك كهرمان، وتشارك الممثلة الطفلة بامير بويراز.

وقد لاقى الإعلان الترويجي الأول، الذي افتتح بصور رائعة للمغرب وجمهورية شمال قبرص التركية، استحسان الجمهور في المسلسل الذي يلعب فيه مراد يلدريم شخصية المهندس المعماري الشهير ديمير، بينما تلعب إيبرو شاهين دور نازلي، وهي أم عازبة، وفي الإعلان المنشور، ظهرت في المشاهد الأول ديمير، الذي علم أن شقيقه المتوفى أتيش لديه ابن، حيث بدأ حرباً على نازلي من أجل أخذ ميمو معه، وقالت نازلي في الإعلان: “كل شخص لديه حديقة سرية حيث دفن آماله وأحلامه وأسراره فيها".

شاهدي أيضاً: في روما: تفاصيل حفل زفاف بينار دينيز وكان يلدريم

في "الحديقة السرية"؛ نازلي أم فقيرة وعزباء وشابة تعيش مع ابنها ميمو. عندما يكتشف عم "ميمو" القوي والثري "ديمير أكجينار" أن شقيقه المتوفى لديه ابن، يلاحق "ميمو" للاعتناء به. بمجرد أن يعلم مهنة نازلي، لن يسمح لابن أخيه أن يكبر بجوار مثل هذه المرأة، ويبدأ حرباً كبيرة للحصول على المذكرة، بينما تجد نازلي نفسها في هذا الصراع، ليست في الواقع الشخص الذي يعتقده ديمير، فلديها سر أكبر، بينما يتقاتل نازلي وديمير من أجل المذكرة والحصول على أحقية تربية الطفل، فإن ألعاب عائلة أكجينار والأسرار التي تم الاحتفاظ بها لسنوات وظلال من الماضي ستجعل حربهما أكثر تعقيداً.

في سياق متصل خضع الفنان التركي بطل المسلسل مراد يلدريم لعملية جراحية مفاجأة وعاجلة، ووفقاً لمصادر مقربة منه، شعر مراد يلدريم فجأة بألم في عينه، مما جعله يلجأ للأطباء، وبعدها نصحه الأطباء بضرورة اللجوء لعملية جراحية في عينه، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى، وبعدها استقرت حالته، ولم يتم الكشف عن نوع العملية التي خضع لها، وخضع للراحة لمدة أسبوع؛ مما أدى إلى إيقاف تصوير المسلسل فترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا