فن / ليالينا

متابعة تتمنى الموت لدكتورة خلود ومي العيدان ترد بغضب

تمنت متابعة الموت للدكتورة خلود في تعليقها على دفن القط الخاص بالفاشنيستا الكويتية الذي رحل بعد إصابته بالسرطان، لترد عليها الإعلامية مي العيدان بغضب في تعليق تفاعل معه الجمهور بقوة.

ورغم الحدث المأساوي الذي تعيشه الدكتورة خلود بعد وفاة قطها، بوش، إلا أن تعليق المتابعة لم يخل من الكلمات الحادة، التي تمنت فيها رحيل الدكتورة خلود لتلحق بقطها، وهو ما أثار غضب متابعين عبروا عن استيائهم في التعليقات.

 مي العيدان ترد بحدة

وكتبت المتابعة في تعليقها  على فيديو دفن دكتورة خلود لقطها: "سخونة تشيلك وتروحي مع القط بتاعك"، وهو ما ردت عليه  مي العيدان غاضبة بكلمات: "يلعن أم قساوة القلوب، إنزين سواك يا مريضة! إيش سوت لك الست لتردي عليها بها الطريقة، وتتمني لها الموت، عندها عيال لو أنت ما تريدينها عيالها يريدونها، والله عيب".

 لم تكتف مي العيدان بالرد على المتابعة، وإنما أعادت نشر التعليق عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، وأرفقته بكلمات: "بذمتكم هذا تعليق إنسانة طبيعية. . الأخت معلقة على فيديو موت قط دكتوره خلود.. انزين إذا انا اللي عندي خلاف معاي وكبير عمري ما دعيت عليها بالموت أنتي بأي أحقية و بأي قلب تدعين عليها بالموت ليش شمسويلتج؟! مو عجبت لا اتابعينها، لكن حرام الدعاء بالموت إذا وانتي ما نبيها اعيالها يبونها لاخول ولا قوة إلا بالله".

وتفاعل المتابعون مع مي العيدان معبرين عن إعجابهم بموقفهم تجاه المتابعة التي تمنت الموت للدكتورة خلود وكتبوا في تعليقاتهم: "الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : ( كُلُّ إِنَاءٍ بِمَا فِيهِ يَنْضَحْ ) اللي قلبه أسود و متروس حقد وحسد وكره للناس طبيعي يطلع منه سم أكيد ما راح يقول كلمة طيبة كلش". "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم الكلمة الطيبة صدقة الله يكفينا شر هالاشكال  حرام والله الدكتورة خلود لو أني ما أتابعها بس ما أشوفها ضرت أحد إنسانه خلوقة الله يخليها حق عيالها".

 ورغم موقف مي العيدان من دكتورة خلود إلا أنها نالت بعض التعليقات الحادة من متابعين اعتبروا أن موقفها يدل على ازدواجية معاييرها، وأنها تدافع عن الدكتورة خلود في الوقت الذي تفعل فيه أسوأ مما تفعله المتابعة مع أشخاص آخرين، بحسب بعض التعليقات، ومن بين هذه التعليقات: "وأمراضك النفسية الي مطلعتها ع العالم زين تعرفين قساوة القلب عبالي ماعندج حساس ع الي تنشرينه ع العالم".

وكتب متابعون  في هجومهم على مي العيدان: "وليش ماقلتي حرام لشيماء علي يوم كانت تحاشيج بالتلفون وتدعي على فرح بالسرطان ليش ما قلتيلها شنو قساوة هالقلب حرام تدعين على مرت اخوج بالمرض". "

 وفاة قط الدكتورة خلود

 وعاشت الدكتورة خلود لحظات صعبة خلال الساعات الماضية بعد وفاة قطها بعد معاناة مع مرض السرطان، لتوثق الفاشنيستا الكويتية لحظة دفنها له، وترفقها بكلمات عبرت عن حزنها العميق لفراقه في تعليق كتبت فيه: "الله يرحمك أجمل وأطيب روح قابلتها ما راح أنساك العمر كله، تعبك السرطان مثل ما يتعب العالم كلها، نتقابل في الجنة".

نشرت الدكتورة خلود الكثير من اللقطات التي وثقت بها رحلة القط مع مرض السرطان فضلا عن لقطات أخرى استعادت بها ذكرياتها معه بالكثير من الكلمات المبكية التي تفاعل معها الجمهور في تعليقات امتلأت بكلمات الدعم والمواساة للفاشنيستا الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا