فن / سيدتى

محمد أنور يُشارك جمهوره بـ"" من كواليس مسلسله الجديد "ديبو"

حرص الفنان محمد أنور على مُشاركة جمهوره ومُتابعيه مقطع من كواليس تصوير مسلسله الجديد "ديبو" والذي من المُنتظر عرض أولى حلقاته غداً الجمعة 13 سبتمبر.

محمد أنور يظهر وهو يُطعم أسداً

ومن خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" نشر الفنان محمد أنور مقطع فيديو من كواليس تصوير أحدث مسلسلاته التلفزيونية "ديبو"، وعلق عليه: "أنا وعلوش صاحبي من كواليس ديبو.. إستنونا من بكره حلقتين في الأسبوع كل جمعة وسبت إن شاء الله"، وظهر الفنان محمد أنور بمقطع الفيديو وهو يقوم بإطعام أسد داخل قفص.

محمد أنور يروّج لمسلسله الجديد "ديبو"

وكان الفنان محمد أنور قد روّج لمسلسله الجديد مطلع سبتمبر الجاري، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" صورة البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وظهر وهو يركب على دراجة بخارية ويرتدي ملابس كاجوال اعتمد فيها على صيحة الأوفر سايز.
وقد تفاعل جمهور محمد أنور مع البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، وأكد عدد كبير منهم حماسهم لعرض هذا المسلسل، خاصةً وأنه سيحمل طابعاً كوميدياً يناسب كل أفراد الأسرة.
وتأتي أحداث مسلسل "ديبو" خلال 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد من الفنانين وضيوف الشرف ومن أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أنور السينمائية كان مشاركته ببطولة "جوازة توكسيك" والذي تم عرضه في موسم الصيف الجاري، وحقق الفيلم إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي في والسعودية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا