فن / اليوم السابع

ياسمين رئيس موظفة في بنك خلال أحداث رقم سرى

كتب محمد زكريا

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:00 ص

تجسد الفنانة ياسمين رئيس شخصية موظفة فى بنك خلال أحداث رقم سرى الذى تواصل تصويره حالياً للعرض على شاشات المتحدة خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال موسم الأوف سيزون، ويعد رقم سرى الجزء الثانى من مسلسل صوت وصورة، الذى قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع وتم عرضه في شهر أكتوبر من العام الماضى.

مسلسل رقم سرى بطولة ياسمين رئيس، صدقى صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعى، رانيا منصور، رامى الطمبارى، مصطفى عمر، أحمد شاهين، شروق إبراهيم، عبد الرحمن كمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب "توبة" ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومقرر عرضه قريباً على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وبدأت ياسمين رئيس هذا الأسبوع، تصوير مشاهدها فى "الهنا اللي أنا فيه" الى تشارك فى بطولته إلى جانب كريم محمود عبدالعزيز، ودينا الشربيني، ويشارك في بطولته: مريم الجندي، وحاتم صلاح وآخرون، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد الكردى وأحمد بدوىىجابى خورى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى لايت كوميدى.

وفى سياق آخر قاربت ياسمين رئيس على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني لمسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل تمهيداً لعرضه في 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضاً في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.

 

مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، ، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، ، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا