فن / ليالينا

رندا المغربية تحبس الأنفاس بأحدث ظهور لها ومتابعون: شخص آخر

حبست رندا المغربية الأنفاس بأحدث ظهور لها، حيث نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع استعرضت فيه أناقتها، وتغير ملامحها بعد التجميل ليعتبر متابعون أنها تحولت لشخص آخر.

وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بملامح مفاجئة لجمهورها، وإطلالة أبرزت رشاقتها، وهو ما وصفه متابعون بـ"تحول" ليس فقط في التفاصيل ومنها تسريحة شعرها، وإنما ملامحها التي تبدلت تماماً.

الخالة رندا بعد التجميل

يذكر أن الخالة رندا فاجأت الجمهور بتحول ملامحها بعد التجميل خلال الفترة الماضية، فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بعد تبدل ملامحها، فظهرت لأول مرة في مقطع فيديو بملامح مختلفة تماماً لتبدو وكأنها شخص آخر وسط اندهاش الجمهور، الذي اعتبر أنها تستخدم تقنيات تعديل الصور والفيديوهات،  وذلك بعد أن ظهرت بوجه مختلف تماماً عما عُرفت به بداية ظهورها، بعد أن خضعت لعملية تجميل الأنف، فضلاً عن الكثير من التقنيات التجميلية أبرزها حقن الفيلر.

وعن أول ظهور لرندا المغربية بعد التجميل، فظهرت وقتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ملامح مختلفة تماماً، وظهر معها صوت سيدة في الفيديو تتغزل في جمالها قائلة: "أنا حابة كيف العيون اتجهت لها، كيف الجمال ظهر، حتى نبرة صوتك تغيرت.. لا فلاتر بعد اليوم".

 ولجأت رندا المغربية إلى الكثير من التقنيات التي ساعدتها على تغيير شكلها، بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف التي ساهمت بشكل كبير في تغيير شكلها، ويبدو أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي فوجئت بتغير ملامحها بعد تجميل الأنف، لتقرر استكمال مسيرتها مع التجميل باستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس التي ساعدتها في الحصول على نتائج أخرى لم تكن متوقعة لها أو لجمهورها.

فيديو الخالة رندا:

استخدمت رندا المغربية تقنية حقن الفيلر لعمل تقنية تيكساس التي منحتها وجه مربع وغير من الوجه الطويل الذي اشتهرت به، فضلاً عن حقن الفيلر في منطقة الذقن التي ساعدت في أن تجعل وجهها أكثر تناسقاً. أما تقنية حقن البوتكس فساعدتها على الحصول على حاجبين مرفوعين وشد منطقة الجبهة وكذلك التخلص من علامات تقدم العمر في مختلف انحاء الوجه خاصة منطقة حول العينين وأعلى الجبهة  وكذلك منطقة حول الفم.

رندا المغربية

اشتهرت رندا المغربية بلقب خالة رندا، وذاع صيتها بهذا اللقب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت هيئتها أكثر ما ميزها وساعد على انتشارها بشكل أوسع، حيث ظهرت بملامح حادة وشعر غير مرتب، وكان لها طريقتها المميزة عن غيرها في الحديث، فساعدتها طريقتها على الشهرة والانتشار خاصة على منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، لتصبح لها شعبية كبيرة على هذه المنصات.

وكانت رندا المغربية تناقش الموضوعات بحدة، وطريقتها السابقة وإطلالتها هو ما جعلها حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بملامح متغيرة بعد التجميل حيث اعتبر متابعون انها "غيرت وجهها" بحسب ما جاء في تعليقاتهم.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الجديد في تعليقات منها: "سبحان الله الجمال الطبيعي يفرق العمليات مهما تسوي عملية يبقى شي ناقص تحس ماش لكن الجمال الطبيعي كامل". "سبحان الله الجمال أرزاق قسمها ربي واللي قسمه قليل والله لو يغير وجه كامل ما يتغير شيء لازم الواحد يرضى بما قسمه الله له وشكرا جزيلا". "يا الله ما عرفتها، حتى بعد ما ركزت على الفيديو، كيف ممكن التجميل يحول العالم بها الطريقة، سبحان الله تغيير رأس مو مجرد تجميل هاد".

 كما كتب متابعون: "كيف بتحول عمليات التجميل خلق المشاهير والعالم بها الطريقة؟ خصوصاً عملية تجميل الأنف، بدلت وجوه المشهورات، شيء مذهل الحقيقة، اللي يقول إن الماال ما يغير هو بيبدل ويحول مو مجرد تغيير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا