فن / سيدتى

تفاصيل عودة خمس نجمات إلى روج أسود

أعلن القائمون على "روج أسود" انطلاق العمل، من خلال الاحتفال بأول يوم تصوير والذي جمع الـ 5 فنانات بطلات العمل وهن: ، داليا مصطفى، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، ليعودَ العمل إلى الحياة من جديد بعد توقف عام كامل بسبب مشاكل إنتاجية ورغم الانتهاء من تصوير أسبوع في أحداثه.

تغيير المخرج وإعادة المشاهد


وعاد صناع مسلسل "روج أسود" من جديد لحل الأزمات التي واجهت العمل طوال الفترة الماضية، مع الاستعانة بمخرج جديد وهو محمد عبدالرحمن حماقي، حيث تم التعاقد معه بدلاً من المخرج مصطفى فكري الذي كان يتولى مهمة إخراج العمل واختلف مع الشركة المنتجة في وجهات النظر، وقررت الشركة الاستغناء عن الأسبوع الذي تم تصويره العام الماضي تحت قيادة مصطفى فكري، رغم الخسائر المنتظرة بإعادة تصوير هذا الأسبوع.

هذا وقد تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة لقاءالخميسي والفنانة فرح الزاهد لإكمال بطلات المسلسل الخمسة، حيث تم البدء في تصوير العمل العام الماضي بمشاهد الفنانات رانيا يوسف وداليا مصطفى ومي سليم دون التعاقد مع بقية البطلات، خاصة أن كل بطلة من البطلات لها حكايتها الخاصة بتفاصيلها المختلفة بسبب طبيعة العمل.


تفاصيل مسلسل "روج أسود"


مسلسل "روج أسود" تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وإنتاج ممدوح شاهين ومقرر عرضه قريباً ضمن موسم أعمال الأوف سيزون، ويُشارك في بطولته عابد عناني، كريم العمري، محمد دسوقى وعدد آخر من الفنانين، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي، مستوحى من قصص حقيقية تدور أحداثها داخل محاكم الأسرة المصرية، حيث يُسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تواجه الأسر.

يُذكر أن رانيا يوسف عُرض لها مؤخراً مسلسل "عمر أفندي" من 15 حلقة، حيث شاركت في بطولته إلى جانب أحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبوسريع ومحمود حافظ ومحمد رضوان، أما مي سليم فتعود إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها مسلسل "إجازة مفتوحة" بمشاركة الفنان شريف منير عام 2021، بينما كان آخر ظهور للفنانة داليا مصطفى في الدراما خلال مسلسل "علاقة مشروعة" مع ومي عمر في .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا