فن / ليالينا

نجمات في صور نادرة من الطفولة: كيف تطورت ملامحهن

عبر سنوات طويلة، تألقت النجمات السوريات في عالم الدراما، وتركن بصمة لا تنسى، لكن وراء هذه الشهرة كانت هناك طفولة تبدل فيها ملامح البعض منهن، بينما بقيت بعض النجمات بمظهرهن كأن الزمن لم يمر.

احتفظت الكثير من نجمات بجمال الطفولة، وجمالهن الطبيعي، تحولن إلى أيقونة في عالم الفن والجمال، ومع نشر البعض للصور قارن الجمهور بين ملامحهن بالأمس واليوم، لذا إليك صور لأجمل نجمات سوريا، وكيف تبدلت ملامحهن من الطفولة إلى الآن

نجمات بين الطفولة واليوم

على مر السنين، نشرت العديد من النجمات السوريات صورًا من طفولتهن، الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور حول مدى تغيّر ملامحهن مع مرور الزمن.

 الفنانة ليليا الأطرش، على سبيل المثال، نشرت صورًا من طفولتها أظهرت ملامح بريئة لم تتغير كثيرًا رغم مرور السنوات، وهو نفس الأمر للفنانة كندة علوش التي ما زالت تحتفظ بالكثير من ملامحها التي عرفت بها في الطفولة.

تغيرت ملامح الفنانة شكران مرتجى بشكل ملحوظ خاصة مع خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية، إلا أنها ازدادت جمالاً وتألقاً، وتغير الكثير من ملامح الفنانة أصالة مصري خاصة أنها تحدثت من قبل عن خضوعها للعديد من الإجراءات التجميلية.

أما الفنانة صفاء سلطان التي ولدت لأب أردني وأم سورية، فقد استطاعت أن تأسر القلوب بصورتها في الطفولة، فضلاً عن موهبتها الكبيرة، على الرغم من أنها درست طب الأسنان، ودخلت المجال الفني بمحض الصدفة.

كشفت صفاء سلطان من قبل عن قصة دخولها الفن، حيث كانت تقلد أحد الفنانين في مطعم حضره النجم السوري ياسر العظمة، الذي أعجب بموهبتها، وعرض عليها المشاركة في مسلسله الشهير "مرايا 2003"، ليكون ذلك انطلاقتها في عالم الدراما.

الفنانة السورية سلافة معمار، تعد واحدة من أجل الفنانات السوريات جمالاً وتألقاً، وما زالت تحتفظ بالكثير من ملامح الطفولة، فهي بدأت حياتها في دراسة الأدب، لكنها قررت أن تغير مسار حياتها والالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث تخرجت كممثلة محترفة.

بدأت مشوارها الفني في "عيلة 5 نجوم" عام 1994، لكن الضوء سُلّط عليها بشكل أكبر عندما قدمت شخصية "رياض" في مسلسل "أشواك ناعمة".

منذ الطفولة تتمتع الفنانة ديمة قندلفت بجمال وبراءة في ملامح وجهها، فهي فنانة شاملة بدأت مسيرتها كمغنية في فرقة "جوقة الفرح"، ثم انتقلت إلى "فرقة قوس قزح".

بعد دراستها في كلية الاقتصاد، قررت التحول إلى عالم التمثيل، وانضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث كانت أولى خطواتها في التمثيل كانت من خلال مسرحية غنائية بعنوان "أغنية القمر". أما على الصغيرة، فكانت بدايتها من خلال مسلسل "أبيض أبيض" الذي عرض عام 2001.

تعتبر الفنانة أمل عرفة واحدة من النجمات اللاتي تغير شكلهن من الطفولة إلى اليوم، فهي ابنة الملحن السوري سهيل عرفة، وبدأت مسيرتها صغيرة في مجال التمثيل والغناء على حد سواء، حيث ظهرت للمرة الأولى في مسلسل نهاية رجل شجاع، وأصبحت الآن واحدة من أبرز نجمات الشاشة السورية.

تتميز سلاف فواخرجي أيضاً بملامحها الهادئة، إلا أنه عند النظر لصورتها في الطفولة فلا يوجد أي اختلاف بين الصورتين تماماً، فما زالت نفس الملامح تتمتع بها كما هي.

بدأت سلاف فواخرجي مشوارها الفني في السينما أولاً، ثم شاركت في مسلسل الحقيبة الضائعة، ولعبت الكثير من الأدوار المميزة.

تمتعت الفنانة السورية أمل خلف، بجمال أخاذ في الطفولة، لكن ملامحها تغيرت قليلاً. بدأت مسيرتها الفنية عام 1998، وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة والمميزة على الشاشة.

أما الفنانة كندا حنا، لم تتغير ملامحها كثير، وهي الفنانة التي بدأت مسيرتها مع أعمال مميزة للغاية مثل صرخة روح وخاتون، وتزوجت من المخرج السوري ناجي طعمي، وأنجبت 3 فتيات، وتتمتع بشعبية واسعة بفضل أدوارها وحضورها القوي على الشاشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا