فن / سيدتى

تفاصيل بدء الفنان ظافر العابدين تصوير صوفيا.. ثالث تجاربه بعالم الإخراج

أعلن الفنان ظافر العابدين خلال مؤتمر صحفي تمت إقامته بالأمس الخميس عن بدء تصوير تجربته الثالثة في الإخراج من خلال فيلمه السينمائي الجديد "صوفيا".

ظافر عابدين يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "صوفيا"

وقد كشف الفنان ظافر العابدين خلال لقائه بـ "ET بالعربي" تفاصيل الفيلم الجديد قائلا: " "صوفيا كان أول عمل سينمائي من كتابتي وظل حبيس الأدراج لـ 12 سنة لأسباب إنتاجية"، وأكد خلال حديثه بأنه حينما شعر بأن الوقت قد حان لتنفيذ الفيلم بظروف إنتاجية تليق به وتقدمه في مستوى عالي الجودة، قرر بدء التصوير به.
كما تحدث الفنان ظافر العابدين خلال اللقاء عن أبطال فيلمه الجديد قائلًا بأنه مازال في مرحلة اختيار الممثلين والتي تأخذ الكثير من الوقت والجهد، موضحًا بأن الدور من يختار صاحبه، لذلك فهو لا يهتم لمدى شهرة الممثل بقدر إمكانياته على مستوى الأداء، موضحًا بأنه يعتّز بكل ممثل عمل معه من أو خارجها.
ومن المُنتظر أن يبدأ الفنان ظافر العابدين بتصوير فيلم "صوفيا"غداً 14 سبتمبر الجاري ويستمر التصوير لمدة 6 أسابيع من بينها 3 أيام في ، وتدور أحداث فيلم "صوفيا" في إطار إجتماعي تشويقي عن رحلة البطل "هشام" بين تونس وانجلترا وتشابك الأحداث في حياته بعد أن قررت زوجته وتُدعى "ايميلي" اللحاق به مع ابنتهما إلى تونس.

ظافر العابدين يكشف لـ "سيدتي" عن أعماله الفنية المُقبلة

يُذكر أن الفنان ظافر العابدين كان قد تحدّث خلال حوار خاص مع «سيدتي»، على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81، عن هوس الكثير من صنّاع الأفلام للوصول إلى العالمية عن طريق المهرجانات؛ قائلاً: "المهرجان ليس الغاية؛ فهناك الكثير من الأفلام الكبيرة والمهمة التي تم عرضها في قاعات السينما وشاهدها الجمهور، وتكون أفلاماً جيدة".
إقرأ أيضًا: بعد غياب ست سنوات: ظافر العابدين يعود للدراما المصرية
كما كشف الفنان ظافر العابدين من خلال لقائه مع «سيدتي» عن أحدث أعماله الدرامية، وهو "سكة السلامة"، وخاصة بعد غياب 6 سنوات عن الدراما المصرية من آخر أعماله مسلسل "ليالي أوجيني"؛ حيث قال: "سكة السلامة مسلسل درامي، ومن المقرر أن يُعرض خلال شهر 2025، وسعيد جداً بالعمل لأني سأكون متواجداً في ؛ حيث ذكرياتي وتجاربي الحلوة جداً، والعديد من الأصدقاء وعِشرة كبيرة مع المصريين والجمهور المصري؛ فأنا سعيد جداً بتواجدي السنة المقبلة".
كما تحدث ظافر العابدين عن تجربة الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا 2" مع نظيرته النجمة هند صبري؛ قائلاً: "قريباً المسلسل سوف يتم طرحه من خلال منصة "نتفيلكس"، وكنت سعيداً جداً بالتجربة؛ فهذا يُعَد التعاون الخامس مع هند؛ فهند عِشرة عمر ونحن أصدقاء، والمسلسل حلو جداً؛ فالجزء الأول منه كان مميزاً، وأظن أن الجزء الثاني سيكون مميزاً أيضاً" .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا