فن / اليوم السابع

وائل الفشنى يبدع فى ابتهال "مولاى" بحفل 100 سنة غنا بدار الأوبرا

كتبت شيماء منصور

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:16 م

أبدع الفنان وائل الفشنى فى إبتهال مولاى خلال حفل 100 سنة غنا، الذى أقامه النجم على الحجار اليوم بدار الأوبرا المصرية، احتفالا بذكرى الموسيقار بليغ حمدى، وتفاعل الجمهور مع الفشنى خلال إلقاءه الأنشودة.

 

وكان قد بدأ حفل النجم على الحجار 100 سنة غنا والذى أقيم اليوم بدار الأوبرا المصرية، بأغنية "مين محبش بالأغاني" وصاحب صوت الحجار إستعراض قدمه بعض الشباب الراقصين، وهذا الحفل أقيم تكريم للراحل الكبير بليغ حمدى تحت عنوان " أمل " والذى يعتبر إحدى ألقاب بليغ حمدي.

 

‎وقدم مؤخرًا النجم على الحجار واحدة من أقوى حفلاته بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ32، ورفع شعار كامل العدد، وقدم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة، الذى تفاعل معها الجمهور، ومنها مسألة مبدأ ومتمنعوش الصادقين وعم بطاطا وذئاب الجبل وفى قلب الليل وزى الهوى وعارفة.


‎وحرص النجم على الحجار على تقديم 3 أغانى صعيدية، بصحبة فرقة للمزمار، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، وغنى فى البداية أغنية عريسنا واصل والليل وآخره، وغيرها من الأغاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا