فن / اليوم السابع

ميدفست يعلن الفائزين بجوائز المهرجان.. "ماما" يحصد جائزة أفضل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلن الدكتور مينا  النجار، مدير ومؤسس مهرجان ميدفست للأفلام القصيرة،  اسماء الفائزين بجوائز المهرجان، خلال حفل الختام، اليوم الإثنين، حيث فاز الفيلم المصري " ماما" من إخراج ناجي إسماعيل، بجائزة المهرجان كأفضل مصري، وفيلم nothing ever really ends.

ومنحت جائزة أفضل سيناريو لكل من مشروع فيلم " فين قلبي ياناس " للكاتبة سارة مراد، وأيضا لمشروع فيلم " أصفر " لشروق هلال، ومشروع فيلم " كشف مستعجل " للكاتبة هيلانا سعد الله.

وذهبت جائزة أفضل صورة، ضمن مسابقة التصوير بالتعاون مع منصة فلوج وميدفست، إلى المصور أحمد الخواجه،  وأيضا المصور أحمد عادل.

ومن جانبه أكد الدكتور مينا  النجار، إن الهدف من المهرجان هو سرد قصص وحكايات حقيقية و واقعية عن الجمهور، وكان هذا الهدف من تأسيس المهرجان الذى بدأت نسخته الأولى في عام 2017، من أجل تقديم أعمال فنية تروى عن معاناة الناس خاصة في القضايا الصحية الشائكة.

وأوضح مدير ومؤسس مهرجان ميدفست، أن نحو 32  فيلم من 9 بلدان مختلفة، قد شاركوا بالفعل في النسخة السادسة من المهرجان هذا العام، لافتًا إلى أن القائمين على المهرجان نجحوا في رفع درجة الوعى لدى 2500 شخص في محافظات مصر بقضية العنف الأسري، كما تم تدريب وتأهيل قرابة 31 فردًا ليكونوا قادة ثقافيين.

 

ميدفست يعلن الفائزين بجوائز المهرجان..فيلم ماما يحصد جائزة أفضل فيلم (1)
ميدفست يعلن الفائزين بجوائز المهرجان

 

 

ميدفست يعلن الفائزين بجوائز المهرجان..فيلم ماما يحصد جائزة أفضل فيلم (2)
مهرجان ميدفست 

 

 

ميدفست يعلن الفائزين بجوائز المهرجان..فيلم ماما يحصد جائزة أفضل فيلم (6)
أمجد أبو العلاء مع الفائزين 

 

ميدفست يعلن الفائزين بجوائز المهرجان..فيلم ماما يحصد جائزة أفضل فيلم (7)
ميدفست بجوائز المهرجان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا