فن / سيدتى

إيمي 2024 : إليزابيث ديبيكي تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة في درامي عن دورها للأميرة ديانا

حصدت النجمة إليزابيث ديبيكي جائزة أفضل ممثلة مساعدة في درامي، عن دورها الأميرة ديانا في مسلسل The Crown في حفل جوائز إيمي 2024 المقام حالياً على خشبة مسرح بيكوك في لوس أنجلوس.

أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي


وتنافست إليزابيث ديبيكي على هذه الجائزة مع كل من كريستين بارانسكي عن دورها في مسلسل The Gilded Age وليزلي مانفيل عن دورها في المسلسل عينه The Crown ونيكول بيهاري وغريتا لي وكارين بيتمان وهولاند تايلور عن أدوارهن في مسلسل The Morning Show.

مسلسل The Crown

يتناول المسلسل قصة حياة الملكة إليزابيث منذ أن كانت شابة، والتي أدت دورها النجمة ستونتون، ويجمع بين جميع الشخصيات التي عاشت معها الملكة في حقبات حياتها ومن ضمنهم شخصية الأميرة ديانا التي قدمتها النجمة إليزابيث ديبيكي، إضافة إلى باقة مميزة في العمل منهم دومينيك ويست في دور الملك تشارلز، فيما يؤدي جوناثان برايس دور الأمير فيليب، وليزلي مانفيل دور الأميرة مارغريت.

قد ترغبين في معرفة The Bear يتفوق في فئة الدراما الكوميدية بـ 6 جوائز

ثاني حدث إيمي لعام 2024

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي 2024 للمرة الثانية خلال هذا العام، لكن هذه النسخة هي الـ76، حيث شهد هذا العام استضافة الحدث بدلاً من العام الماضي ، نظراً لتأجيل الحدث إضرابات نقابة الكتاب الأمريكية ونقابة ممثلي الأمريكية، التي هزت هوليوود من مايو إلى نوفمبر من العام الماضي، والتي منعت الممثلين من حضور حفلات توزيع الجوائز للترويج لمشروع متعثر أو قبول أي جائزة لمشروع متعثر. كما منعت الكتاب من العمل لصالح أي شركات متعثرة؛ ما جعل من المستحيل إقامة حفل توزيع جوائز ناجح.

على الرغم من بثه في بداية عام 2024؛ فإن هذا الحفل كان لا يزال يُعتبر حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023، وكان يكرم العروض التي تمت خلال فترة الأهلية لذلك العام، والتي كانت من 1 من يونيه 2022 إلى 31 من مايو 2023. هذا العام، يعود حفل توزيع الجوائز في سبتمبر وسيكرم العروض خلال فترة الأهلية لهذا العام، التي كانت من 1 من يونيه 2023 إلى 31 من مايو 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا