فن / سيدتى

ليزا كولون-زاياس أول لاتينية تفوز بجائزة أيمي أفضل ممثلة مساعدة في كوميدي

حصدت النجمة ليزا كولون-زايس جائزة أفضل ممثلة مساعدة في كوميدي في حفل توزيع جوائز إيمي 2024، عن دورها في مسلسل "The Bear" لتصبح بذلك أول ممثلة لاتينية تفوز بهذه الجائزة في هذه الفئة.

كلمة ليزا كولون-زايس


وقالت كولون-زايس أثناء تسلمها للجائزة التي قدمها لها نجما مسلسل "It's Always Sunny in Philadelphia" كايتلين أولسون وروب مكإلهيني كلمة جاء فيها: "أشكر زوجي ديفيد زايس، فقد قال لي أن أعد خطاباً، ولكني لم أفعل لأنني لم أعتقد أن سأحصل على هذه الجائزة".
وأضافت: "كيف، كيف كان بإمكاني أن أتصور أنني سأكون في حضرة ميريل ستريب وكارول بورنيت وجانيل [جيمس] وشيريل لي رالف وهانا [أينبيندر]؟ أحبكم جميعًا من أعماق قلبي، شكرا لكل النساء - وأمي".
كم توجهت في الحديث لفريق عمل مسلسل The Bear قائلة: "شكرًا لكم لمنحي حياة جديدة من خلال هذا المسلسل"، وتابعت : "ولكل النساء اللاتينيات اللواتي يشاهدنني، استمروا في الإيمان بأنفسكن وصوِّتوا. صوِّتوا من أجل حقوقكن".

أول ترشيح وأول فوز
هذه المرة الأولى التي تترشح كولون-زايس فيها لـ جائزة إيمي ووأول فوز لها، وخلال احتفالية خاصة أقيمت لمرشحي الإيمي مؤخراً، تحدثت نجمة "The Bear" لموقع The Hollywood Reporter عن احتمالية دخولها التاريخ في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 قائلة : "الأمر أسطوري"، وأضافت: "النساء اللواتي يتنافسن معي في نفس الفئة، أحبهن ومعجبة بهن كثيرًا، لذلك سواء فزت أو لا، أشعر بالفوز لمجرد أنني أُعتبر من مستواهن. وإذا حدث الأمر، فسيكون إنجازًا أسطوريًا للنساء والأشخاص الذين يشبهونني. لقد حققت شيئًا".

قد ترغبين في معرفة The Bear يتفوق في فئة الدراما الكوميدية بـ 6 جوائز

ثاني حدث إيمي لعام 2024

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي 2024 للمرة الثانية خلال هذا العام من قليل، لكن هذه النسخة هي الـ76، حيث شهد هذا العام استضافة الحدث بدلاً من العام الماضي ، نظراً لتأجيل الحدث إضرابات نقابة الكتاب الأمريكية ونقابة ممثلي الأمريكية، التي هزت هوليوود من مايو إلى نوفمبر من العام الماضي، والتي منعت الممثلين من حضور حفلات توزيع الجوائز للترويج لمشروع متعثر أو قبول أي جائزة لمشروع متعثر. كما منعت الكتاب من العمل لصالح أي شركات متعثرة؛ ما جعل من المستحيل إقامة حفل توزيع جوائز ناجح.

على الرغم من بثه في بداية عام 2024؛ فإن هذا الحفل كان لا يزال يُعتبر حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023، وكان يكرم العروض التي تمت خلال فترة الأهلية لذلك العام، والتي كانت من 1 من يونيه 2022 إلى 31 من مايو 2023. هذا العام، يعود حفل توزيع الجوائز في سبتمبر وسيكرم العروض خلال فترة الأهلية لهذا العام، التي كانت من 1 من يونيه 2023 إلى 31 من مايو 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا