فن / صحيفة اليوم

| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل

حالة وطنية استثنائية حدثتها رحلة طائرات الترفيه النتقلة من إلى منطقة البوليفارد في ، إذ استقبلها أهالي المدن والبلدات على الطريق بحفاوة ورايات المملكة الخفاقة في مشهد يدلل على حب لوطنه إن كان الجد أو الحفيد.
وليس دليل على ذلك أكثر من تصريح المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، والتي قال فيها إن الطائرت تأخرت عن موعده بسبب حفاوة وكرم استقبالي الأهالي للطائرات.
ومن أبرز مشاهد الفخر في هذه الرحلة، انتشار البهجة والوطنية بين كبار السن والأطفال، في دليل واضح على تواصل الماضي مع المستقبل.

كبار السن يحتفلون


في مشهد استثنائي رائع، دب النشاط في جسد مسنة سعودية لدى مشاهدتها طائرات الترفيهن فرفعت عكازها الذي تتكئ عليه تحية لشعار المملكة على تلك الصروح العملاقة، وهوو ما لم يفوته رئيس الترفيه، معلنًا فوزها بسيارة كونها بطلة أحد مشاهد الفخر السعودي في استقبال الطائرات.

مشهد آخر لمسنة سعودية، وقفت ترحب بحفاوة كبيرة الطائرات إذ لوحت بردائها للطائرات.
واتشر أكثر من مشهد لكبيرات في السن يحتفلن بالطائرات، وهو ما لاقى تفاعلًا كبيرا بين المدونين عبر منصة إكس.


فرحة الأطفال


الفرحة والفخر لم تقتصر على كبار السن، فالأطفال أيضًا كان لهم نصيب من بهجة طائرات الترفيه.
وحرص المواطنين على التقاط أطفالهم الصور أثناء الاحتفاء برحلة طائرات الترفيه التاريخية.

وتواصل "طائرات موسم الرياض" رحلتها المثيرة الممتعة للجماهير، التي انطلقت بحفاوتها موثقة هذا الحدث.
ومن المقرر أن تصل تلك الطائرات خلال الأيام المقبلة إلى منطقة "بوليفارد رن واي" وعددها ثلاث طائرات عملاقة من طراز بوينغ 777.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا