فن / الطريق

محمود حمدان يكشف موعد تصوير ”فهد البطل” بطولة أحمد العوضي (خاص)اليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 06:32 مـ

كشف السينارست محمود حمدان عن موعد انطلاق تصوير مسلسله «فهد البطل»، من بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه ضمن سباق دراما 2025 المقبل.


وقال محمود حمدان في تصريح خاص لـ "الطريق"، إن موعد تصوير فهد البطل في شهر نوفمبر المقبل 2024.


وعلى جانب آخر، كشف الفنان أحمد العوضي، خلال استضافته في برنامج «أراب ود»، عن ملامح شخصيته في المسلسل الرمضاني 2025، الذي يحمل اسم «فهد البطل».


وأوضح العوضي أن المسلسل سيقدم تجربة مختلفة على الصعيد الشعبي، مشيرًا إلى أن "المسلسل يجمع بين عناصر متنوعة وسنكتشف تفاصيلها عند عرضه، ورغم تشابهه في الطابع الشعبي، إلا أنه يقدم قصة وحالة مختلفة".

وأضاف العوضي أنه يتوقع أن يكون هذا العمل أقوى من مسلسل "حق عرب"، مشيرًا إلى أن المسلسل يضم أيضًا أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، وصفوة.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم المسلسل قد تغير من "الملك" إلى "فهد البطل" بسبب تشابه الاسم مع ثلاثة أعمال درامية أخرى لمؤلفين مختلفين، من بينهم فنان تربطه علاقة قوية بالعوضي، ما دفع الفريق لتغيير الاسم احترامًا لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا