فن / سيدتى

أيتن عامر بطلة أمام محمد رجب في الحلانجي.. 2025

وافقت الفنانة أيتن عامر على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رجب في "الحلانجي" الذي يكتبه محمود حمدان ويخرجه معتز حسام، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في موسم دراما 2025، حيث رشح القائمون على العمل أيتن عامر للدور خاصة وأن هناك تفاهم وتناغم فني خاص بينها وبين محمد رجب بعدما تعاونا في أكثر من عمل سابقاً.

أعمال جمعت أيتن عامر ومحمد رجب

حققت أيتن عامر نجاحات لافتة مع محمد رجب ما بين السينما والتلفزيون، حيث اجتمعا لأول مرة في "سالم أبو أخته" عام 2014، والذى حقق نجاحاً فى شباك التذاكر، ليستكمل الثنائي نجاحهما فى السينما بفيلم "بيكيا" عام 2018، ولم يقتصر ظهور الثنائى أيتن عامر ومحمد رجب فى السينما فقط، بل قدما عملاً درامياً ناجحاً هو مسلسل "الأخ الكبير" والذي لاقى ردود أفعال واسعة.

يمكنكِ قراءة.. صيف 2024 موسم منافسة الممثلين في عالم الأغاني والفيديو كليب

مسلسل "الحلانجي" يُعيد محمد رجب إلى الظهور في موسم دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات، حيث كان آخر أعماله التي عُرضت في رمضان، مسلسل "علامة استفهام" في عام 2019، وبعده أصبح يتواجد محمد رجب بشكل دائم في موسم الأوف سيزون وقدم العديد من الأعمال الناجحة مثل "الأخ الكبير" عام 2020، و"ضربة معلم" عام 2021، وأخيراً "مشوار الونش" عام 2022.

"عنب" أحدث أفلام أيتن عامر

تنتظر أيتن عامر طرح فيلمها الجديد "عنب" فى دور عرض السينما ابتداء من 19 سبتمبر الجارى، وتجسد خلاله شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، فيما تدور أحداث الفيلم بوجه عام في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم.

تابعي المزيد.. فيلمان جديدان في دور العرض المصرية خلال أيام.. إليكِ التفاصيل

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا