فن / سيدتى

مصير بدون مقابل لـ هاني رمزي من المشاركة في 2025

يواصل الفنان هاني رمزي، تصوير مسلسله الجديد "بدون مقابل"، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف، وخروجه من موسم دراما 2024، حيث يعود لجمهوره بمسلسل درامي بعيد عن الكوميديا، بعد فترة من الغياب.

هاني رمزي يُقارب على الانتهاء من التصوير

وعلمت "سيدتي" أن الفنان هاني رمزي، انتهى من تصوير قرابة 90% من تصوير مشاهده، ويتبقى أيامٌ معدودة، بينما موعد عرضه لم يُحدد بعد من قبل الشركة المنتجة، كون الأمر يتعلق بالجانب التسويقي، ومن المُقرر حسم الموقف النهائي خلال الأيام المُقبلة، إذا كان سيُعرض في "الأون سيزون" أم يؤجل لحين حلول موسم دراما رمضان 2025.

أبطال بدون مقابل

مسلسل "بدون مقابل" مكوّن من 30 حلقة، ويشارك في بطولته، بجانب هاني رمزي، كلٌّ من داليا البحيري، ، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد، ويتناول في إطار الدارما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

وتجسد داليا البحيري، في أحداث مسلسل "بدون مقابل" شخصية سيدة بسيطة من الإسكندرية تُدعى أشجان، وهي أرملة وتعمل اختصاصية اجتماعية، وتُضطر للسفر إلى القاهرة من أجل علاج ابنها المريض، وخلال وجودها في القاهرة تواجه العديد من المواقف، وتحدث لها قصة هناك بعدما تلتقي هاني رمزي، وذلك يظهر مع توالي الحلقات.

يمكنكم قراءة: منتج مسلسل "بدون مقابل" يكشف لـ"سيدتي" موعد استئناف التصوير

لماذا تحمس هاني رمزي لخوض تجربة "بدون مقابل"؟

كان هاني رمزي، كشف في تصريحات إعلامية له، في وقت سابق، عن حماسه الشديد لقبوله المشاركة في هذا المسلسل؛ موضحاً أنه تحمس له كونه سيُقدمه للجمهور في إطار مختلف، لاسيّما بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالها بعد مشاركته كضيف شرف في مسلسل "العائدون"، بطولة الفنان أمير كرارة، وشارك في البطولة كلٌّ من: أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وجنيد زين الدين. تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا