فن / سيدتى

هل يتشابه إيمان العاصي الجديد مع تحت الوصاية لـ منى زكي؟

انطلقت الحلقات الأولى من "برغم القانون" والذي يُسجل أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي في الدراما التلفزيونية، قبل أيام، وحظي بردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع الأحداث، رغم أنها تحمل قدراً كبيراً من المآسي والمعاناة.
وعلى مدار الأيام الماضية، انتشرت مزاعم عبر "السوشيال ميديا"، بأن قصة مسلسل إيمان العاصي الجديد، تُشبه ما قدّمته الفنانة منى زكي العام الماضي في مسلسل "تحت الوصاية" إخراج محمد شاكر خضير، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياُ ضخماً وقتها.

إيمان العاصي بصحبة طفليها على بوستر المسلسل


وجاءت تلك المزاعم، لمجرد تشابه البوستر الخاص بين العملين، رغم أنه يُعد referans شهيراً، يتبعه العديد من المصورين والمصممين في أعمالهم الفنية، حيث تصدرت إيمان العاصي البوستر وهي ترتدي الحجاب، وتُسيطر عليها ملامح الحزن الممزوجة بالخوف من المجهول، وتقف أمام "المعدية" في مدينة بورسعيد، محور أحداث المسلسل، ويحتضنها طفلاها اللذان يعيشان نفس المشاعر.
وتُشبه تلك التفاصيل، إلى حدّ كبير ما جاء في البوستر الخاص بمسلسل "تحت الوصاية"، حيث كانت ترتدي منى زكي الحجاب، وتجلس أمام سور يطل على البحر في دمياط، محور أحداث المسلسل، ويستند على ظهرها طفلها، بينما تحمل ابنتها الرضيعة، وكأنهم هربوا من جحيم وقرروا أن يستريحوا قليلاً، حيث كانت تسيطر عليها مشاعر حزن وقلق وتوتر وخوف.

ويظل تساؤل البعض، هل هناك تشابه في الأحداث بين العملين، كما يزعم الآخرون؟ ومع عرض الحلقات الأولى من "برغم القانون" حسمت تلك المزاعم المتداولة، وتبين عدم صحتها إطلاقاً، حيث إن لكل منهما قصة مستقلة تماماً ومختلفة عن الأخرى، باستثناء أنّ المرأة ومعاناتها مع الواقع المحيط بها قد يكون هو الرابط المشترك بينهما.

يمكنكم قراءة: رحلة 404.. حكاية انتصار منى زكي على شياطين الإنس

هروب زوج إيمان العاصي في "برغم القانون"

إيمان العاصي، "ليلى" تنقلب حياتها بين ليلة وضحاها، حيث تستيقظ في صباح أحد الأيام، لتُفاجئ بأن زوجها غير موجود بجوارها، وسرعان ما تُصاب بحالة قلق، بالتزامن مع محاولتها ممارسة حياتها بشكلٍٍ طبيعي حتى لا يشعر طفلاها بأي خوف، لكن مع تطور الأحداث تكتشف أن زوجها هرب من المكان دون سبب واضح حتى الآن، وأنه كان يُخفي عنها تفاصيل كثيرة من حياته، سوف تكتشفها مع تعاقب الحلقات، لتجد نفسها مضطرة لتحمل مسؤولية طفليها بمفردها.
أما منى زكي، في "تحت الوصاية" كانت تتحمل مسؤولية طفليها بعد وفاة والدهما، بالتزامن مع مواجهتها العديد من المشاكل مع أسرة زوجها، لتبدأ رحلة البحث عن ميراثهما، ومعاناتها مع "المجلس الحسبي" وتضطر العمل في الأسماك، لتوفير مصدر رزق، وسط العديد من الأزمات والمعاناة التي ستواجهها، حيث تدور الأحداث في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

يذكر أن مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، جوري بكر، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، شادي مقار، وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يمكنكم متابعة: آخرهن إيمان العاصي.. فنانات ظهرن بالحجاب في أعمالهن الدرامية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا