فن / سيدتى

أسرة "عنب" تحتفل بالعرض الخاص في دبي.. وهذا موعد عرضه في

يتواجد أبطال "عنب" في مدينة دبي حالياً، حيث يستعدون للاحتفال مع جمهورهم هناك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر الجاري، حسبما قررت الشركة المنتجة عرضه في دول الخليج أولاً، قبل أن يُطرح في دور العرض المصرية.

موعد عرض فيلم عنب في

ومن المُقرر طرح فيلم "عنب" بطولة الثنائي آيتن عامر وإسلام إبراهيم، في دور العرض الخليجية، اعتباراً من يوم الخميس المُقبل الموافق 19 سبتمبر، أما موعد انطلاقه في دور العرض المصرية فسيكون يوم 25 من الشهر ذاته، حيث لم يُعلن بعد، إذا كان سيُنظم عرضاً خاصاً في القاهرة من عدمه.

أبطال فيلم عنب

الفيلم بطولة إسلام إبراهيم، آيتن عامر، كما يضم عدداً آخر من النجوم وهم محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص للفنان لطفي لبيب. وضيوف الشرف هم محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب سامي مغاوري، حسام داغر، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

يذكر أن الفنانة آيتن عامر، عُرض لها عملان دارميان في شهر الماضي، الأول هو "زوجة واحدة لا تكفي" وهو عمل خليجي، دارت أحداثه في إطار درامي، حيث يعيش (رشيد) ماجد المصري وزوجته (هيلة) هدى حسين وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها. أما المسلسل الثاني فهو "تل الرهب"والذي دارت أحداثه حول "نشأت" محمد رياض، الذي يعود إلى قريته تل الراهب بعد غياب أكثر من 20 عاماً، وهناك يواجه العديد من التحديات والمواقف غير المتوقعة.

إسلام إبراهيم يترقب عرض مسلسل تيتا زوزو

أما إسلام إبراهيم، فيترقب طرح مسلسله الجديد "تيتا زوزو" عبر قناة dmc، اعتباراً من يوم السبت المقبل، حيث يشارك في بطولته بجانب إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.
تدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائماً التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "إعتزاز" دائماً في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول إعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا