فن / سيدتى

هل يُعيد محمد سعد شخصية اللمبي في فيلمه الجديد "الدشاش"؟

يواصل الفنان محمد سعد، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "الدشاش" الذي سيطل به على جمهوره بعد غياب دام نحو 6 أعوام كاملة، حيث إنه من المقرر انطلاق التصوير في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المُقبل، وذلك حسبما وضعت الشركة المنتجة خطة إنجاز المشروع.
وتساءل البعض، عن حقيقة ظهور محمد سعد في "الدشاش" بشخصية "اللمبي" الشهير، الذي سبق وقدّمها في الكثير من أعماله، حتى إنها تسببت في توجيه انتقادات له، بضرورة التخلي عن ذلك "الكاراكتر"، والبحث عن شخصيات جديدة، لاسيما وأنه صاحب موهبة فنية عالية، ولا فائدة من حصرها في تلك الشخصية فقط.

محمد سعد سيطل على جمهوره بشخصية مختلفة تماماً

مصدر من داخل الفيلم، أكد لـ"سيدتي"، أن محمد سعد لن يظهر بشخصية "اللمبي" طوال أحداث "الدشاش"، حيث سيُقدم تجربة سينمائية جديدة ومختلفة عليه تماماً، ظل يعمل عليها طوال الثلاثة شهور الماضية، بشأن تطوير الشخصية والوقوف على أبرز التفاصيل، حيث لديه رغبة شديدة في المنافسة بفيلم مميز، يليق بعودته إلى الكبير بعد فترة الغياب الطويلة، ويتناسب مع أذواق الأجيال الجديدة.

أبطال فيلم الدشاش

يُشارك في بطولة فيلم الدشاش، بجانب الفنان محمد سعد، كلّ من زينة، باسم سمرة، ، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، وليد فواز، رشوان توفيق، محمد يوسف أوزو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي.

تجديد التعاون بين محمد سعد وسامح عبد العزيز

محمد سعد يجدد تعاونه فى "الدشاش" مع المخرج سامح عبد العزيز، بعدما قدما سوياً فيلم "تتح" الذي تم عرضه في عام 2013، وشارك في بطولته دوللي شاهين، سيد رجب، مروى، هياتم، وعمر مصطفى متولي، ومسلسل "فيفا أطاطا" الذي تم عرضه في من عام 2014، وشارك في بطولته إيمي ، سامي العدل، وأحمد فتحي، إضافةً إلى برنامج "وش السعد" الذي عُرض في عام 2016.
يُذكر أنّ محمد سعد تواجد في موسم دراما رمضان قبل الماضي ، بمسلسل "الإكس لانس" وشارك في بطولته: أحمد فتحي، جيهان خليل، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، غنوة محمود، نهى لطفي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا