فن / سيدتى

عبدالله التركماني وحبيبة العبدالله لسيدتي: خليجنا ثري بالفنون وسعيدان لتواجدنا في عاصمة الثقافة

تواجد الفنان عبدالله التركماني وزوجته الإعلامية حبيبة العبدالله في حفل اختتام مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ 14 والتي أقيمت بالمملكة العربية وتحديداً لأول مرة، والتقت سيدتي بالفنان عبدالله التركماني الفائز بجائزة أفضل ممثل دور ثاني والذي قال: "كفنانين يعد اليوم يوم اختتام واحتفاء، وأطلقت عليه مسمى يوم الوداع ويوم الالتقاء من جديد بدورة جديدة بدولة خليجية أخرى في وطننا الخليجي الجميل والثري بالثقافات والفنون والآداب، وكذلك التلاحم الخليجي الذي وجدناه بين أبناء دول مجلس التعاون يدعو للفخر، وشكراً التواصل الدائم والاهتمام الإعلامي بهذا الحدث المهم خليجياً، وإن شاء الله الأعوام القادمة نقدم ما هو أفضل في جميع العواصم الخليجية".

الإعلامية حبيبة العبدالله تدعم زوجها في حفل ختام مهرجان المسرح الخليجي


كما تواجدت الإعلامية حبيبة العبدالله في المهرجان برفقة زوجها الفنان عبدالله التركماني والتي قالت لسيدتي: "سعيدة لتواجدي بعاصمة الثقافة الجديدة الرياض وتواجدي بحفل اختتام مهرجان المسرح الخليجي، وفخورة بالتنظيم الرائع وبهذه الكوكبة الفنية من جميع أقطار الخليج".

وأكملت العبدالله وقالت: "نحن نحتفل اليوم أيضاً بدخول المسرح إلى المملكة العربية السعودية ونحييها لتنظيمها الرائع للمهرجان، برغم أنه أول مهرجان مسرحي يقام بالسعودية، ولكن من يشاهد التنظيم يرى وكأن هنالك خبرات سابقة لها بتنظيم المهرجانات المسرحية، ونتمنى الاهتمام بالمسرح وتنظيم محافل قادمة بإذن الله بهذه الضخامة التي رأيناها".

واختتمت وقالت كان مهرجان المسرح الخليجي سابقاً عبارة عن باقة من دول الخليج ولكن كان ينقصه وردة واحدة واليوم بتنظيم المملكة للمهرجان على أرضها لأول مرة اكتملت باقة الزهور وأصبحت أجمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا