فن / الطريق

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفىاليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 01:34 مـ

كشف المستشار ياسر قنطوش محامى شيرين عبد الوهاب حقيقة دخولها المستشفى وهو ما فى الساعات القليلة الماضية وأثار حالة من الجدل.

وقال ياسر قنطوش: كل ما يتردد عن دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى لإجراء عملية أمر غير صحيح وعار تماما من الصحة، والفنانة بخير وبصحة جيدة.

من ناحية أخرى تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية فى بعد غياب ، وذلك يوم 28 نوفمير المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية أحدث أغانيها بعنوان “عودتني الدنيا” عبر قناتها الرسمية على “تليجرام”.

وأغنية “عودتني الدنيا” من ألحان ، وكلمات أحمد المالكي، وتوزيع النابلسي.

طرحت شيرين عبد الوهاب 6 أغاني من ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، وهم "قالك نسيني"، بتمنى أنساك، وعسل حياتي"، و"اللي يقابل حبيبي، و مازال على البال، وهنحتفل" ، حيث حققوا نجاحا جماهيريا كبيرا.

وفى وقت لاحق ، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، علي ارسال رسالة صوتية لتذاع ضمن حفل الدير الجيست ، وذلك بعد حصولها على جائزة أفضل صوت .

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الرسالة الصوتية : بشكر كل القائمين على دير جيست، ألف شكر بجد التكريم فرق معايا معنويًا ونفسيًا، وعايزة أشكر كل الفنانين اللي بيتكرموا النهاردة، وإن شاء الله دايمًا أعمال مثمرة وناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا