فن / ليالينا

خلال : رضوى الشربيني تكشف عن حقيقة زواجها

ردت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، خلال عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ، على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية حول زواجها من رجل أعمال إماراتي.

رضوى الشربيني تكشف عن حقيقة زواجها

خلال البث المباشر، الذي شاركته مع متابعيها، عبر فيسبوك، نفّت الإعلامية رضوى الشربيني، الشائعات التي كانت قد انتشرت مؤخرًا حول زواجها، مؤكدة على أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

قالت رضوى الشربيني، خلال البث المباشر، مازحة: "أنا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعة لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كده". وأضافت قائلة: "أنا متجوزتش حد عنده أطفال بالمناسبة زي ما أحد الجمهور قال كده".

أكدت رضوى الشربيني على أنه في حال زواجها، فستعلن عن ذلك بنفسها، مشيرة إلى أن نشر صورة لها مع شقيقها والادعاء بأنه خطيبها أمر مستهجن.

سابقًا، احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ 43، الذي وافق يوم 30 سبتمبر، وشاركت، حينها، مع متابعيها، عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدداً من الصور لها مع كعكة عيد الميلاد التي حملت صورة بارزة لها وتصميم لكاميرا التلفزيون والمايك، أرفقت رضوى الشربيني الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "أنا بقيت 43 سنة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا