فن / ليالينا

سعر فستان الذي تألقت به في حفل إطلاق عطرها الخاص

تألقت جورجينا رودريغيز بفستان أسود فاخر سحرت به الأنظار، لتبدأ التساؤلات حول تفاصيل فستان صديقة لاعب كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو، في حفل إطلاق عطرها الخاص.

وبعد مشاركة عدد من مشهورات الخليج في حفل إطلاق عطر رودريغيز، بدأت المقارنة بينها وبين إطلالات النجمات والمشهورات المشاركات في الحفل، وبدأ متابعون في البحث عن سعر فستان جورجينا رودريغيز، والذي بلغ ما يعادل 9 آلاف ريال سعودي.

فستان جورجينا رودريغيز

جاء فستان جورجينا رودريغيز في حفل إطلاق عطرها الجديد من دار Alaia بتصميم الفساتين القصيرة الضيقة، وجاء الفستان معتمداً على الأكمام الطويلة، والرقبة متوسطة الطول، فضلاً عن كسرات جانبية زادت من إبراز قوام عارضة الأزياء العالمية.

نسقت جورجينا رودريغيز إطلالتها بحذاء ذهبي بكعب عال ووجه مدبب، واختارت لإطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون البني، لتزيد من جمال إطلالتها بتسريحة شعر منسدلاً بعد أن قصيراً، ولمسات مكياج هادئة للغاية أبرزت جمال ملامحها.

ويأتي إنتاج عطر جورجينا رودريغيز بعد عام من التعاون بين المصممة داليا عيسى وجورجينا، عقب تطوير ما يزيد عن  740 عينة قبل الوصول إلى التركيبة النهائية. حيث يحتوي العطر على تركيبة فريدة من الكشمش الأسود، والماندرين، والياسمين، والكشمير، وزهرة البرتقال، وهو ما قالت الشركة المسوقة للعطر عن أن الزجاجة تحمل الكثير من التفاصيل التي تجسد مشاعر جورجينا رودريغيز.

العلامة التجارية لافيرن، ذكرت أن العطر مستوحى من زهرة تتمايل كراقصة باليه، وبأنه يعكس أسرار الأنوثة التي لم يتمكن الشعراء من وصفها بدقة، وكتبت في وصفها: "صُمم العطر  ليجعل للأنوثة ملامح تبتسم وتقول: أنا أشعر إذن أنا موجودة! العطر سيكون هو كلمة أحبك التي توجهينها لنفسك أولاً ثم للعالم".

جورجينا رودريغيز

وعن اختيار عطرها، أوضحت جورجينا أنه لم يأتي عن طريق الصدفة، لافتة إلى أن العمل عليه استمر لمدة أكثر من عام حملت خلالها لزجاجة المزيد من المشاعر التي جسدتها التركيبة الفريدة.

وأطلقت جورجينا رودريغيز عطرها بحضور نخبة من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي في الخليج بينهم نهى نبيل، دكتورة خلود، فوز الفهد، ريم عبدالله، إلهام الفضالة، وعدد كبير من النجمات والمشهورات، وأثيرت حالة من الجدل حول الإطلالات، وبدأت مقارنتها بإطلالة جورجينا رودريغيز.

وخلال حفل إطلاق عطرها استعرضت جورجينا الحقيبة التي يأتي فيها العطر باللون الزهري، مشيرة إلى أن هذا العطر يجمع الأنوثة والهدوء، وحرصت على تقديمه هدية لعدد من المدعوين.

أهدت جورجينا رودريغيز عدداً من المشهورات عطرها الجديد، ووثقت الكاميرات الكثير من اللقطات التي التقطت فيها المشهورات لحظات تذكارية مع عارضة الأزياء العالمية، فظهرت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل ومعها ريم عبدالله في مقطع في الحفل، وهم يمازحان بعضهما البعض، ووتجلس بجوارهم  إلهام الفضالة والدكتورة خلود، بعد أن وصفن أنفسهن بأخوات العروس.

كما ظهرت دكتورة خلود في مقطع فيديو آخر تسخر فيه من إطلالتها وإطلالة إلهام الفضالة بطرافة متحدثة عن توقعها لرد فعل جورجينا رودريغيز عند رؤيتهما قائلة: "بتخيل لما تشوفنا راح تنصدم من كمية الريش راح تظن إنها دخلت حديقة حيوان، لتدخل بعدها إلهام الفضالة في نوبة ضحك، ويتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي الفيديو بتعليقات طريفة عبروا من خلالها عن إعجابهم بعفوية الدكتورة خلود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا