فن / ليالينا

بلقطات مميزة: عائلة فرح الهادي تحتفل بالعيد الوطني العراقي

احتفلت فرح الهادي بالعيد الوطني العراقي، مع أسرتها، وخطف ابنها آدم عقيل الرئيسي القلوب بعفويته، وتلقائيته في الصور، حيث وثقت فرح احتفالها، ونشرته الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وتفاعل معها الجمهور.

فرح الهادي تحتفل بالعيد الوطني العراقي

ظهرت فرح الهادي في صور لها بلقطات عفوية عبرت عن دعم فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي المستمر للعراق وشعب ، وكتبت فرح على الصور: "كل عام وحبايبنا الشعب العراقي بألف خير".

وظهر ابنها الصغير بطريقة طريفة تفاعل معها الجمهور، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الله يحفظ حكمها وشعبها لأهل العراق، كل عام وأنتم بألف خير، حبيبي أدومي أجمل من يحتفل ويانا، أجمل عائلة، تخبل، الشعب العراقي كلهم يحبونكم، أدومي أحلى من يهنينا بالعيد".

عقيل الرئيسي وفرح الهادي 

في سياق متصل يستمر الفنان عقيل الرئيسي مشاركة يومياته مع زوجته الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومؤخراً تحدثا عن الروتين اليومي لكل منهما.

تحدث عقيل عن المشاكل التي تعاني منها فرح بسبب الحمل، مما أثّر على طريقتها، كما كشف أنه يستيقظ من النوم في تمام الساعة السابعة صباحاً تقريباً، مؤكداً على أنه يترك زوجته نائمة حتى تستيقظ هي الساعة الواحدة من ظهر اليوم.

أوضح أنه يبدأ يومه باحتساء فنجان من القهوة ليصبح مقبلاً على العالم، قادراً على الاستيعاب وحسن التصرف، أما زوجته فتستيقظ وفقاً لتصريحات زوجها التي وضعتها في موقف محرج دفعها للضحك، فهي تستيقظ في مزاج انفعالي، وبعدها تنظر له مما يجعله يتأكد من وجود مشكلة ما ستقع فوراً له، كما أنها لا تبدأ يومها بدون الإفطار.

شاهدي أيضاً: عقيل الرئيسي يحقق حلم فرح الهادي

أشار عقيل الرئيسي إلى أن روتين زوجته مختلف كثيراً وهو ما يرجحه بسبب وجود خلل في هرمونات جسمها بسبب الحمل، وأوضح زوجها إنها بعدما تفرغ من تناول طعامها تعاود النوم من جديد قائلة: "رايحة أرتاح" مؤكداً على أنها لم تقم بأي مجهود يذكر حتى تذهب للنوم بعده.

لمشاهدة أبرز صور فرح الهادي وعقيل الرئيسي من الاحتفال بالعيد الوطني العراقي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا