فن / سيدتى

ياسمين رئيس تشارك في 2025 بـ قتل اختياري

استقرت الفنانة ياسمين رئيس على سيناريو بعنوان "قتل اختياري" مكّون من 15 حلقة وتأليف محمد السوري، وجاري التعاقد مع مخرج العمل الذي تخوض به ياسمين أولى بطولاتها المطلقة في دراما 2025، ويناقش المسلسل مشكلات الأمهات اللاتي يعانين مع أطفالهن المصابين بمتلازمة داون في إطار اجتماعي.

ياسمين رئيس تصور "الهنا اللي أنا فيه"

وفي سياق متصل تواصل ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في أحد أعمالها السينمائية، فيلم "الهنا اللي أنا فيه" الذي يحمعها بالفنانين كريم محمود عبدالعزيز، ودينا الشربيني، ويشارك في بطولته مريم الجندي، وحاتم صلاح وآخرون، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

يمكنكِ قراءة.. أربعة نجوم بأول بطولة مطلقة في دراما رمضان 2025
كما تواصل ياسمين رئيس في نفس الوقت تصوير مسلسل "رقم سري" الذي تتصدر بطولته ومقرر عرضه قبل نهاية العام الجاري، ويشارك في بطولته صدقي صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعي، رانيا منصور، نادين، رامي الطمباري، مصطفى عمر، أحمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب "توبة"، ويعد العمل الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" الذي قدمته حنان مطاوع العام الماضي.

"الفستان الأبيض" في

وتشارك ياسمين رئيس في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل، بفيلم "الفستان الأبيض" الذي ينافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والفيلم يشارك في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح، وتدور أحداثه عن عروس تُدعى وردة تبحث عن فستان أبيض في الليلة التي تسبق زفافها؛ مما يقودها لإعادة اكتشاف المدينة، وإعادة اكتشاف علاقتها بها.

اقرأي أيضاً.. ياسمين رئيس بطلة 4 أعمال جديدة بعد الزواج.. فما القصة؟
يذكر أن ياسمين رئيس تواجدت في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة"، والذي جسدت فيه شخصية شهرزاد، والعمل من بطولة ، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، ، جيهان الشماشرجي، أحمد فتحي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، ياسر الطوبجي، ، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا