فن / ليالينا

شجون الهاجري ترد على انتقادات فعل ماضي

ردت الفنانة شجون الهاجري على الانتقادات التي طالت فعل ماضي، المعروض على منصة ، والذي نال بعض انتقادات من متابعين اعتبروا أنه يشجع على تعدد الزوجات خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة منه.

واعتبر البعض أن المسلسل جريء، ويشجع على فكرة تعدد الزوجات، وهو ما ردت عليه شجون الهاجري نافية أن يكون المسلسل يشجع على أي شيء وأنه مجرد عمل درامي يعكس واقعاً وأحداثاً درامية.

رد شجون الهاجري على الانتقادات

وقالت شجون الهاجري في تصريحاتها لموقع إيه تي بالعربي: "شكرا لكل نجوم العمل اجتهدنا نطرح عمل يكون فيه قضية ونشوف لها حلول والحمد لله نال إعجاب الكثير من الجمهور.. العمل يحتاج شوية بهارات خفيفة ما نتمنى نخدش حياء المشاهد أو المتلقي، نتمنى نوصل له صورة.. نحن نقدم العمل والدراما تحتاج شوية سبايسي، تكلمنا عن فئات موجودة في المجتمع وشوفنا منها الجانب السلبي".

 وعن اتهام المسلسل بتشجيع تعدد الزوجات قالت شجون الهاجري: "هذا كان مستهدف، ما كنا نريد إن المتلقي تكون ضمن التوقعات الكل كان متوقع إنه سعود وهند يتركون بعضهن ويعود لزوجته، لكن في النهاية إحنا نطرح قضية، ونناقش حلولها ما نشجع على شيء أنا مبسوطة بالنهاية تبع المسلسل، والشكر الكبير لديرتي اللي تدعم الفن".

 مسلسل فعل ماضي

 لم تقتصر الانتقادات على أحداث المسلسل التي اعتبرها البعض جريئة، وتشجع على تعدد الزوجات، وإنما طالت أداء بعض النجمات بينهم كوثر البلوشي والتي تؤدي دور عنود، وهو ما ردت عليه الفنانة الكويتية بطرافة في مقطع نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات أوضحت فيه  أن تفاصيل الشخصية كانت تستدعي التعامل والحديث بهذه الطريقة التي عرضتها للانتقادات.

 وقالت كوثر البلوشي: "لما اختاروا عنود اختاروها إنه أنا وأنا كشخص طبيعتي بتكلم بوجهي، وأتفاعل بتعبيراتي بشكل كبير.. يالا أعيش واستفزكم".

وفي المقابل تفاعل الجمهور مع دور شجون الهاجري والمسلسل في تعليقات منها: "واقعي معاصر ورسالة توعوية يحاكي الرجل المتزوج الذي لا يرى عيبه، ويسمح لنفسه باللهو والخيانة بمقابل إنه لا يغفر خطأ زوجته قبل الزواج النهاية غير موفقة شجون أبدعت بتمثيل الدور". فيما انتقد آخرون المسلسل ودور شجون الهاجري في تعليقات منها:"شاهدت قصيرة من ٨ حلقات للممثلة الكويتية شجون الهاجري على تناقش قضايا اجتماعية معاصرة، لشباب ببداية حياتهم الزوجية أعجبني مسلسل (هروب) ومسلسل (غسيل) ولكن مسلسل (فعل ماضي) كان مُستفز جداً كفكرة وعرض‍ انتبهت كذلك لمسلسل (ملاك الرحمة) ومتحمسة لمشاهدته".

شجون الهاجري في 2025

وعن مشاركتها في مسلسلات رمضان 2025 كشفت شجون الهاجري عن مسلسل درامي منتظر، إلا أنها رفضت الكشف عن التفاصيل في الفترة الحالية، معلنة أنه سيكون بمشاركة نخبة من نجوم الخليج والعرب.

 وقالت شجون الهاجري عن مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني: "بإذن الله تعالى عندي عمل مع نخبة كبيرة من نجوم العرب والخليج للكاتب فهد العليوة.. ما أقدر أقول لك أسامي؛ لأن الشركة المنتجة هي التي لها الحق في الإعلان عن تفاصيل العمل كاملة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا