فن / عكاظ

وزارة الإعلام تطلق مبادرة «انسجام عالمي» الأربعاء القادم

تطلق وزارة الإعلام الأربعاء القادم مبادرة «تعزيز التواصل مع المقيمين» إحدى مبادرات برنامج «جودة الحياة» لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على حياة المقيمين في المملكة بمختلف جوانبها وتتضمن حياتهم المهنية، والعائلية، ونشاطاتهم الاجتماعية والترفيهية ومساهمتهم في اقتصاد المملكة وقصصاً من نجاحاتهم، إضافة لتنوع وثراء ثقافاتهم المختلفة وأوجه التكامل والانسجام مع المجتمع ، والجهود المبذولة من القطاعات الحكومية والخاصة لرفع جودة الحياة في المدن .

وفي إطار مبادرة «تعزيز التواصل مع المقيمين» وضمن مسار إبراز النشاطات الاجتماعية والترفيهية للمقيمين في المملكة، تشارك وزارة الإعلام مع الهيئة العامة للترفيه في إقامة فعاليات ضمن «موسم » تبدأ غداً (الأحد)، وتستهدف المقيمين من الجنسية الهندية في المملكة، وتتضمن نشاطات وعروضاً ثقافية وفنية وفلكلورية، بحضور ومشاركة أبرز وسائل الإعلام الهندية.

ويتضمن المسار إقامة فعاليات ضمن «موسم الرياض» من خلال شراكة بين وزارة الإعلام والهيئة العامة للترفيه وتستهدف تسع ثقافات مختلفة، تمثل دول: الهند، الفلبين، إندونيسيا، باكستان، اليمن، السودان، الأردن، لبنان، سورية، بنغلاديش، ، وتشمل تنظيم حفلات غنائية، وعروضاً متجولة، وفقرات عائلية ثقافية وترفيهية، إضافة إلى الأطعمة الشعبية والحرف اليدوية المتنوعة، بحضور ومشاركة المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا