فن / اليوم السابع

ياسر سليمان يقدم أغانى محمد رشدى بحفل مهرجان الموسيقى العربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب مصطفى القصبي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 10:35 م

أحيا المطرب ياسر سليمان حفلاً غنائياً على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وقدم خلاله عدداً من أغاني محمد رشدي ومنها "متى أشوفك" و"ع الرملة" و"طاير يا هوى".

وقدمت المطربة سمية وجدى خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية أغنية هوا يا هوا لعفاف راضي ومستنياك لعزيزة جلال، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما غنى المطرب محمد الخولي أغنية على رمش عيونها للفنان الراحل وديع الصافي وجانا الهوى للعندليب عبد الحليم حافظ، وتألقت المطربة نهى حافظ بأغاني المطربة شادية، منها مكسوفة وآه يا اسمراني اللون.

وتتضمن الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيى الفعاليات أكثر من 70 مطربا ومطربة، هم: محمد حسن، لينا شاماميان ()، لطفى بوشناق ()، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي ().

ياسر سليمان يتالق في مهرجان الموسيقى العربية
ياسر سليمان يتالق في مهرجان الموسيقى العربية

 

ياسر سليمان
ياسر سليمان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا