فن / ليالينا

بوراك دينيز يكشف عن أعماله المقبلة من القاهرة

كشف الفنان التركي بوراك دينيز عن أعماله الدرامية المقبلة، مشيراً إلى أنها ستكون ذات طابع مصري فرعوني، وذلك خلال زيارته الحالية للعاصمة المصرية القاهرة. 

بوراك دينيز يكشف عن أعماله المقبلة 

قال بوراك دينيز خلال لقائه مع "عرب وود" إن عمله المقبل من المحتمل أن يكون دراما من الزمن القديم، خاصة من زمن فرعوني.

قام الفنان التركي بوراك دينيز بزيارة مؤخراً لحضور معرض "الأبد هو الآن" الذي أُقيم في محيط أهرامات الجيزة، وهو حدث فني عالمي يجمع فنانين من مختلف الدول. وشارك بوراك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صوراً له أمام الأهرامات، معبّراً عن فرحته الكبيرة بزيارة مصر واستكشاف أحد أشهر معالمها الأثرية. كما أعرب عن تقديره لجمهوره المصري الذي استقبله بحرارة، ما جعل زيارته إلى مصر تجربة مميزة لا تُنسى.

ويعتبر معرض "الأبد هو الآن"، الذي تم إقامته عند سفح الأهرامات من أبرز المحطات الثقافية حيث حرص المعرض على الجمع بين الفنون المعاصرة والتراث الثقافي، وسعى لاستقطاب فنانين من مختلف دول العالم، مما جعل من الحدث منصة عالمية لعرض الإبداع.

بوراك دينيز يكشف أعماله المقبلة:

أخر أعمال بوراك دينيز

ويعد أحدث أعمال دينيز  "حكاية ليلة"، والذي يعرض حالياً، حيث تعرض للكثير من الانتقادات عقب طرح البوستر الخاص به، وذلك قبل عرض أولى حلقاته، وذلك بسبب فرق السن بين البطلين.

بينما خرجت الشركة المنتجة عن صمتها، وأكدت على أن الفكرة الرئيسية للعمل تحتاج إلى أن يكون هناك فرق كبير في العمر بين البطلين، لذلك وقع الاختيار على بوراك دينيز وسو بورجو يازجي، حيث تشارك بوراك دينيز البطولة الفنانة الشابة سو بورجو يازجي ذات الـ 19 عاماً، وبوراك عمره 34 عاماً.

وتدور أحداث مسلسل "حكاية ليلة" والذي يُعرض عبر قناة ATV التركية كل يوم ثلاثاء، حول قصة حب مستحيلة تجمع بين فتاة بدوية تدعى "جانفيرا" وشرطي يدعى "ماهر"، وبعد أن يتعرض لحادث سير في منطقة باموكالي يقابل "جان "، ويساعدها على الهرب من زوجها يوم زفافها.

ويشارك في المسلسل عدد آخر من الفنانين الأتراك من بينهم غوركان أويغون، وإرين فوردم، وقامت شركة الإنتاج بتغيير الاسم قبل عرض الإعلان الأول له حيث كان من المقرر أن يكون اسمه "شهرزاد" وأصبح "حكاية ليلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا