فن / ليالينا

نيكول سعفان تكشف سر عدم إقامة حفل زفاف مع طارق العريان

كشفت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، عن سبب إقامتها حفل زفاف من المخرج طارق العريان، وتحدثت عن إمكانية مشاركتها في أحد الأفلام من إخراجه خاصة بعد أن ظهرت في دور صغير في ولاد رزق 3، وكذلك إمكانية أن تتجه إلى مجال الإخراج.

نيكول سعفان تكشف سبب عدم إقامة حفل زفاف لها

وأوضحت نيكول سعفان خلال لقاء لها في برنامج ET بالعربي على هامش حضور فيلم السلم والثعبان ضمن فعاليات السينمائي الدولي 2024، أنها لا تنوي إقامة حفل زفاف من طارق العريان في المستقبل.

وأوضحت أن الوقت لم يعد مناسباً للتفكير في حفل زفاف، قائلة: "بقالنا 5 سنين مع بعض، يعني لسه هنفكر في زفاف وعرس"، مشددة على أن الأهم بالنسبة لها أن يشعروا بالسعادة معاً.

وعبرت نيكول سعفان عن سعادتها بطريقة دعم طارق العريان المستمرة لها، وكذلك إمكانية المشاركة في مشاريع في التمثيل والإخراج خلال الفترة القادمة.

وأشارت إلى أنها وطارق عريان يركزان على تقديم الدعم لبعضهما البعض، موضحة أنها تحب عمله والفن، قائلة: "الجيد أني أدعمه في كل ما يقوم به".

وحول إمكانية أن تقوم بالعمل في مجال التمثيل، خاصة بعد زواجها من واحد من أهم مخرجي الوطن العربي، أوضحت نيكول سعفان أنها بدأت تهتم بالإخراج في الفترة الحالية.

وقالت نيكول سعفان: "هو يجعلني أفكر في إمكانية القيام بأعمال خلف الكاميرا. أحب الإخراج، وقد أعجبني بسبب اهتمامه بهذا المجال، وأفكر في أن أكون مخرجة في المستقبل، رغم أن الأمر ليس سهلاً". وأضافت: "ليس من شخصيتي أن أرغب في الظهور أمام بشكل دائم".

وكشفت عارضة الأزياء السورية عن نوعية الأفلام التي قد تفكر في أخرجاها، قائلة: "بالطبع سيكون فيلم معقداً، ربما أستطيع دمج عناصر الأكشن مع الرومانسية، ويمكن أن يضم عدة عناصر معًا".

وعندما سُئلت عن إمكانية العمل مع زوجها في مجال الإخراج، أجابت: "من الممكن، نحن نتحدث في هذا الأمر دائمًا، لكن حتى الآن لا توجد خطط محددة،  نحن دائمًا نتناقش حول السيناريوهات والإنتاج، ودائمًا نتحدث عن الأفلام".

نيكول سعفان تشارك في عرض السلم والثعبان

يذكر أن فيلم السلم والثعبان الذي عرض لأول مرة عام 2001، اختير من قبل إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2024 في دورته السابعة من أجل الترميم وإعادة العرض في إطار البرنامج الذي أطلقه لإعادة إحياء كلاسيكيات السينما.

وحضر العرض عدد كبير من نجوم وصناع الفيلم، وحرصت نيكول سعفان على المشاركة في العرض بجانب زوجها المخرج طارق العريان، والفنانة ، وكذلك المنتج محمد حفظي.

يُذكر أن فيلم "السلم والثعبان" هو من تأليف وإخراج طارق العريان، وقد ساهم محمد حفظي في كتابته وإنتاجه، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم، منهم هاني سلامة، حلا شيحة، أحمد حلمي، طارق التلمساني، زينب إسماعيل، ورجاء الجداوي. تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حيث يتناول قصصًا عاطفية تتشابك فيها مصائر الشخصيات.

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان هي واحدة من العلاقات التي أثارت الكثير من الجدل في الوسط الفني العربي، خاصة أن المخرج الفلسطيني كان متزوجًا سابقًا من الفنانة السورية أصالة نصري، ولديه منها ابنان، وأثار انفصالهما ضجة كبيرة.

وربطت الشائعات بين علاقة طارق العريان ونيكول سعفان بانفصاله، إلا أن علاقتهما بدأت في الظهور للعلن منذ عام 2021، ولاقت اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام خاصة؛ بسبب الفارق في العمر وأوضاعهم الاجتماعية.

تتميز العلاقة بينهما بالسرية، لكنهما يشاركان بين الحين والآخر صوراً ومواقف تظهر عمق ارتباطهم،  ورغم الانتقادات، يبدو أن كلاً منهما يدعمان الآخر في مشاريعهما المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا