الارشيف / الطفل / الجميلة

نجمات أنجبن من أم بديلة..آخرهن باريس هيلتون

يبدو ان موضة الأم البديلة أو ما يسمى باستئجار الرحم أصبحت متداولة بقوة بين النجمات، وهي طريقة تتبعها النجمات للتخلص من مشاكل الحمل والمشاكل الصحية التي يمكن ان يواجهنها، كما يخترن هذه الطريقة للحفاظ على رشاقة أجسادهن، وهنا نستعرضهن في صور.

باريس هيلتون:

عارضة الازياء العالمية باريس هيلتون آخر النجمات اللاتي أنجبن من أم بديلة، فبعد أقل من 10 أشهر فقط من استقبال طفلها الأول فينيكس من زوجها كارتر ريوم عن طريق أم بديلة، أعلنت باريس عن استقبال مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم لندن ومن ام بدلية أيضاً، وذلك عبر حسابها على انستقرام، حيث نشرت صورة لملابس طفلة رضيعة باللون الزهري، ومطبعة بكلمة "لندن"، وعلقت على الصورة وكتبت: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".
 

نيكول كيدمان:

النجمة العالمية نيكول كيدمان أيضاً من النجمات اللواتي قررن الاستعانة بالأم البديلة قبل سنوات من أجل إنجاب طفلتها الثانية، حيث أكدت في تصريحات وقتها أنها وزوجها كانا يرغبان في طفل آخر، وهذه الفرصة ظهرت لهما، حيث إنها لم تكن تستطيع الحمل، بالرغم من أمنيتها بإنجاب طفل ثان.

شاهدوا لمناسبة ميلادها..نيكي هيلتون وشقيقتها باريس في لقطات جميلة من الطفولة وحتى اليوم

كلوي كارداشيان:

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان أنجبت عن طريق الأم البديلة، لكن صرحت أنها شعرت بالذنب بعدما سمحت لإحدى النساء بإنجاب طفلها، لافتة إلى أنها بعد الإنجاب أخذت الطفل وتوجهت إلى غرفة أخرى لكنها شعرت بأن هناك حاجز بينها وبينه، واصفة تلك التجربة أنها كانت أشبه بالصفقة لأن طفلها كان كالضحية، لتنتابها فيما بعد حالة من الصدمة.
 

كيم كارداشيان:

كيم كارداشيان تعد من أوائل النجمات العالميات اللواتي قررن الإنجاب عن طريق أم بديلة، ولكن ليس مع كل أبنائها، حيث إنها عانت من قبل من تسمم الحمل خلال أول حملين لها مع نورث، وسانت، وخضعت لخمس عمليات لإصلاح الأضرار الداخلية، إلا أنها قررت بعدها الاستعانة بالأم البديلة لإنجاب باقي أطفالها حفاظًا على صحتها وعدم مرورها بالأزمات الصحية الصعبة كالتي عانت منها مسبقًا. فاستعانت بالأم البديلة من أجل إنجاب طفلتها شيكاغو وطفلها سالم ويست، وقالت كارداشيان حينها إنها قررت الاستعانة بأم بديلة بعد أن حذرها الأطباء من مشكلات صحية خطيرة إذا حملت مرة أخرى بعد ولادة سانت في 2015.
 

بريانكا شوبرا:

وكانت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا استقبلت قبل فترة أيضًا طفلتها الأولى مالتي من زوجها نيك جوناس عن طريق الأم البديلة، ووقتها صرحت بريانكا أنها ليس لديها مشاكل صحية مع الخصوبة أو عائق يمنعها من الحمل، لكنها فضلت الاستعانة بأم بديلة بسبب تقدمها في العمر، وخوفها من حدوث معاناة لها أو للجنين أثناء الحمل، لافتة إلى أن طبيبها الخاص هو من نصحها باتخاذ تلك الخطوة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا