سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024.. شوف بقت بكام بالسوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024 في السوق المصري بعدد 3 فئات من التجهيزات، وتحصل على الكثير من المميزات الاخرى من أنظمة السلامة والآمان، حيث يتوافر بالسيارة شاشة ملونة تعمل باللمس وتكون بقياس 7 بوصة وعددة من المواصفات الأخرى، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024
سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024

مواصفات سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024

فيما تعتمد السيارة على ناقل سرعات أوتوماتيك 6 غيار، وكذلك جنوط تتراوح بين 15 و16 بوصة، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وعجلة قيادة مالتي فانكشن، وسائد هوائية أمامية AIRBAGS، مكيف هواء، فرامل مانعة للانغلاق ABS.

وأيضا تدعم السيارة نظام صوتي ترفيهي يتراوح بين 4 و6 مكبرات، خلفية، حساسات ركن، شاشة عدادات TFT مقاس 3.5 بوصة، وكذلك يوجد بالسيارة شاشة أخرى LCD مقاس 4.2 بوصة، وخاصية المفتاح الذكي، شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

إعلانات

محرك سيارة هيونداي النترا AD الجديدة

أما عن محرك السيارة يكون رباعي الاسطوانات 4 سلندر، وتكون بسعة 1600 سي سي، ويمكن للمحرك ضخ قوة تصل إلى 128 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل لحوالي 155 نيوتن متر، وتدعم السيارة وجود نوافذ كهربائية، مرايات جانبية كهربائية التحكم.

إعلانات

سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024
سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024

سعر سيارة هيونداي النترا AD موديل 2024

كما تحتوي السيارة هيونداي النترا AD ، على مثبت سرعة، مسند يد خلفي، مقاعد من الجلد، ومقابض للابواب من الكروم، وكذلك يوجد بالسيارة اضاءة نهارية وخلفية بتقنية LED، وتتوافر السيارة بثلاث فئات، ويبلغ سعر الفئة الأولى Smart بقيمة تصل إلى 890 ألف جنيه، ويبلغ سعر الفئة الثانية Modern بقيمة تصل إلى 950 ألف جنيه، ويبلغ سعر الفئة الثالثة Topline بقيمة تصل إلى مليون و50 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا