سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة شانجان يوني تي 2024 في .. إليكم مواصفاتها وأسعارها دون أوفر برايس

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة شانجان يوني تي 2024 في السوق المصري وذلك دون سعر أوفر برايس، الذي شهد حالة من التراجع خلال الفترة الأخيرة والتي كانت تفرض من قبل التجار والموزعين وذلك استقرار سعر صرف الدولار الامريكي.

إعلانات

سيارة شانجان يوني تي 2024
سيارة شانجان يوني تي 2024

مواصفات سيارة شانجان يوني تي 2024

حيث تكون سيارة شانجان يوني تي الجديدة ضمن فئة السيارات الـ SUV  الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات، حيث تشهد العديد من المميزات ومنها عدد 6 وسائد هوائية، ووسائد ستائرية، وكذلك يدعم بالسيارة نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESC.

كما تدعم السيارة نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، وكذلك تحتوي السيارة على شاشة عدادات ديجيتال مقاس 10.3 بوصة، ونظام للتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وأيضا نظام مساعد الركن، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة.

إعلانات

محرك سيارة شانجان يوني تي الجديدة

وأيضا تدعم السيارة ونظام التحكم في المرتفعات HAC، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VSM، وبرنامج التوازن عند المنحدرات DAC، وكذلك خاصية توصيل الهاتف الذكي، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وتكييف هواء أوتوماتيك.

إعلانات

سيارة شانجان يوني تي 2024
سيارة شانجان يوني تي 2024

أما عن سعة خزان وقود السيارة يكون حوالي 55 لتر، وتبلغ سعة المحرك 1500 سي سي تيربو، ويكون متصل بعلبة تروس أوتوماتيك، حيث يستطيع المحرك إنتاج قوة تصل إلى 177 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يبلغ 300 نيوتن لكل متر  .

سعر مواصفات سيارة شانجان يوني تي 2024

وتتوافر سيارة شانجات الجديدة بسعر مليون و 430 ألف جنيه للفئة الأولى، وبسعر مليون و 530 ألف جنيه للفئة الثانية، وكذلك بسعر مليون و 640 ألف جنيه للفئة الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا