الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 في .. تصميم رياضي وأنيق

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 في السوق المصري، وهي تعتبر أرخص سيارة صينية في وتكون بتصميم رياضي أنيق وكاملة التجهيزات، وضمن فئة السيارات الرياضية صغيرة الحجم، كما تشمل عدد من المميزات الاخرى، ولذك يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024
سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024

سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024

حيث تشمل سيارة جيلي GX3 PRO 2024، عدد من التجهيزات وأنظمة السلامة والأمان، ومنها وجود قفل مركزي للابواب، وكذلك ريموت تحكم، جنوط، وأيضا تدعم السيارة وجود خلفية، حساسات ركن، جنوط، مصابيح ضباب، زر تشغيل وايقاف المحرك بالبصمة، انذار مانع للسرق.

وأيضا تحتوي جيلي GX3 PRO 2024 على تجهيزات اخرى منها، مكيف هواء، شاشة ملونة تعمل باللمس، زجاج خلفي مظلل، فتحة سقف، ودعم السيارة للتطبيقات الذكية، مرايات جانبية كهربائية، ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية، ونظام صوتي ترفيهي، وكذلك مدخل AUX و USB.

إعلانات

محرك سيارة جيلي GX3 PRO الجديدة بمصر

فيما يمكن أيضا لمحرك السيارة جيلي إنتاج قوة تصل إلى 103 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يبلغ حوالي 140 نيوتن متر، مع ناقل سرعات أوتوماتيكيCVT، حيث يعمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

إعلانات

سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024
سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024

كما يوجد بالسيارة بلوتوث، ووسائد هوائية اير باج، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS، ويكون المحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر بسعة 1500 سي سي، وكذلك نظام التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوزان الالكتروني ESP.

سعر سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024

أما بالنسبة لسعر سيارة جيلي GX3 PRO الجديدة وتكون بقيمة تصل إلى 860000 جنيها مصريا في سوق السيارات المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا