الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة.. سعرها بكام في

أعلن الوكيل المصري الرسمي لسيارات فولكس فاجن، عن سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة، والتي تعتبر ضمن فئة الكروس أوفر الفاخرة المتميزة، وتكون بمساحات داخلية وطول إجمالي أكبر ولذلك يستعرض موقع اسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024
سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024

مواصفات سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024

حيث تأتي سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة، بمحرك سعة 2.0 لتر فئة TSI، وذلك لإنتاج قوة تصل إلى 187 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 350 نيوتن لكل متر، ويكون المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من نوع DSG.

فيما تكون الواجهة الأمامية للسيارة بمصابيح رئيسية من نوع Matrix LED، وتعمل بتقنية LED، وتكون العجلات بمقاس 19 بوصة المظهر الرياضي الأنيق لطراز R-Line، وتكون الجهة الخلفية مصابيح LED مدمجة، مع لوحة عدادات رقمية بالكامل والتي تكون بقياس 10.25 بوصة.

إعلانات

كما تشمل السيارة وجود شاشة نظام معلوماتي بقياس 12.9 بوصة، وكذلك تدعم نظام Apple CarPlay ونظامAndroid Auto ، مع نظام إضاءة داخلي بالـ LED، ونظام كبح تلقائي للوقاية من الحوادث، بينما تدعم المقاعد الأمامية خاصية التدليك “ergoActive Plus”، وتوفر السيارة وجود عدد من المميزات الاخرى.

إعلانات

سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024
سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024

تشمل السيارة وجود الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، وكذلك نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، ونظام المساعدة في الثبات (TCS)، وأيضا نظام الفرامل المضادة للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني (EBD)، ونظام التحكم في الجر (ASR)، وعدد من الانظمة الأخرى.

سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024

حيث إنه من المتوقع بأن يبدأ سعر سيارة فولكس الجديدة، من 2 مليون و390 ألف جنيها مصريا في السوق المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا