سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة نيسان سنترا 2024 في السوق المصري.. مواصفات متميزة ومتطورة

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة نيسان سنترا 2024 في السوق المصري، وتكون ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تتميز بالعديد من المميزات، ومنها وجود وسائد حماية اير باج، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب، وعدد من المميزات الاخرى، ولذلك يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة نيسان سنترا 2024
سيارة نيسان سنترا 2024

محرك سيارة نيسان سنترا 2024

حيث يكون محرك سيارة نيسان الجديدة، بسعة 1600 سي سي، 4 سلندر، لإنتاج قوة تصل إلى 118 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 154 نيوتن متر، وذلك مع ناقل سرعات CVT أوتوماتيك بتقنية الجر الأمامي للعجلات، ويكون معدل التسارع بدء من وضع السكون حتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 10.9 ثانية.

مميزات سيارة نيسان سنترا الجديدة

تحتوي السيارة على زجاج خلفي مظلل، وعدد 4 نوافذ ذات تحكم كهربائي، لخلفية لسهولة الاصطفاف، قفل مركزي، ونظام ايموبليزر، جنوط، ريموت تحكم، بصمة، زر تشغيل وايقاف المحرك، انذار مانع للسرقة، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الالكتروني.

إعلانات

كما تضم السيارة عدد من التجهيزات، ومنها مصابيح ضباب، مرايات كهربائية جانبية، منظومة الفرامل المانعة للانغلاق ABS، اشارات ضوئية، نظام ترفيهي صوتي، مدخل AUX و USB، شاشة تتوسط قمرة القيادة تعمل باللمس، مكيف هواء، و4 مكبرات.

إعلانات

سيارة نيسان سنترا 2024
سيارة نيسان سنترا 2024

سعر نيسان سنترا 2024 في

فيما تكون سعر سيارة نيسان سنترا 2024 في مصر، لفئة UPPER عند حوالي 999 ألف جنيه، بينما يكون سعر فئة PREMIUM SV عند حوالي مليون و99 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا