سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024 في السوق المصري.. مواصفات متطورة

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024 في السوق المصري، وتنتمي السيارة لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية الـ SUV، وتتوافر السيارة بعدد من المميزات التي تعمل على راحة قائد السيارة والركاب أيضا، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة في سوق السيارات المصرية.

إعلانات

سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024
سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024

مواصفات سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024

تشمل سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك الجديدة، وجود وسائد هوائية جانبية اير باج، مدخل AUX، ومدخل USB، وبلوتوث، وكذلك نظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام اقفال للأبواب يعمل باللمس، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، وفتحة سقف بانوراما، ونظام الثبات الإلكتروني، وحساسات أمامية للركن، ووسائد هوائية للركاب وESP، وكاميرا خلفية.

كما تكون سعة خزان الوقود حوالي 63 لتر، وسعة المحرك 2000 سي سي، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك من فئة CVT، وتستطيع إنتاج قوة تصل إلى 156 حصان، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وحساسات خلفية للركن، أما عن الحد الاقصى لعزم الدوران 196 نيوتن لكل متر، ويكون معدل التسارع في 10.5 ثانية بدء من الصفر حتى 100 كيلو متر في الساعة.

إعلانات

سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024
سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024

حيث تمتلك السيارة عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وبها باور ستيرنج، وكراسي كهربائية وكذلك مرايات كهربائية ونظام ذكى لركن السيارة، وتكييف، مرايات كهربائية، وريموت كنترول، وفرش مقاعد من الجلد، وبها شاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس، وقفل مركزي للأبواب، وإنذار ضد السرقة، وزر تشغيل و إيقاف المحرك بدون مفتاح، وGPS ، مصابيح ضباب أمامية .

إعلانات

سيارة سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك الجديدة

فيما تأتي سيارة سوبارو اكس فى كروس تريك 2024 في السوق المصري، بفئة واحدة فقط وتكون بسعر يصل إلى 2 مليون و350 ألف جنيها مصريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا