الارشيف / سيارات / البشاير

وإنت رايح الساحل الشرير هات طاقية إخفاء لعربيتك: الركنة بـ2000 جنيه

انتقد رواد منصات السوشيال ميديا في أسعار انتظار السيارات في الساحل الشمالي، حيث شهدت ارتفاعا غير مسبوقا في أسعارها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع قصير، يظهر فيه أحد العاملين بجراج مراسي في الساحل الشمالي، يكشف لمجموعة من الأفراد مستقلين سيارة خاصة أسعار انتظار السيارات بالجراج، والتي بلغت 2000 جنيه للركنة الواحدة، بحسب ما أكد العامل في الفيديو المتداول.

وتابع قائلا إن هذه التسعيرة جديدة تم تطبيقها مع بدء موسم الإجازات، لافتاً إلى أنه في الأيام العادية يصل سعر الركنة إلى 1000 جنيه فقط.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقي سخرية كبيرة بسبب الأسعار المبالغ فيها، والتي بسببها أطلق المصطافون بالساحل الشمالي مصطلح “الساحل الطيب والشرير”.

ويتميز الساحل الشرير، بالغلاء المُفرط، حيث تكون القرى السياحية التابعة له باهظة الثمن، حيث يصل سعر الإقامة فيها إلى مئات آلاف من الجنيهات في الليلة الواحدة. يعد الساحل الشرير مكانًا يفتح أبوابه بشكل أوسع للطبقات الثرية، حيث يتمتعون بقدرتهم على تحمل التكاليف الباهظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا