سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV الجديدة.. محرك هجين وتصميم أنيق

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة شيري الصينية، عن مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV الجديدة، ولتي تكون ضمن فئة السيارات الفاخرة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تكون بتصميم أنيق وعصري، وتأتي بطول 4540 مم، وذلك مع عرض 1865 مم، وأيضا ارتفاع 1670 مم، وقاعدة عجلات بطول 2672 مم، ولذلك نستعرض الآن أبرز المواصفات والتجهيزات الخاصة بسيارة شيري الجديدة.

إعلانات

سيارة شيري فينجيون T6
سيارة شيري فينجيون T6

مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV الجديدة

حيث تمتلك سيارة شيري فينجيون T6، وسائد هوائية، وحساسات ركن خلفية وأمامية، ومثبت سرعة، ونظام التحذير من مغادرة الحارة المرورية، وفرامل تلقائية عند الطوارئ، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، ونظام التحذير عند الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، صدادات باللون الأسود.

تحتوي سيارة شيري الجديدة على عدد من المميزات، ومنها شبكة امامية مغلقة، ومصابيح خلفية شبيهة بالمصابيح الأمامية، وكذلك مصابيح أمامية LED على شكل مصفوفة من المربعات، والتي تكون متصلة بشريط إضاءة LED أسود، وبها مقابض أبواب مخفية، وخاصية تعديل وطي المرايات كهربائيا، وجنوط مقاس  19 بوصة.

إعلانات

سيارة شيري فينجيون T6
سيارة شيري فينجيون T6

محرك سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV موديل 2024

أما عن محرك السيارة يكون بسعة 1500 سي سي تيربو، ويكون ذلك لإنتاج قوة تصل إلى 154 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 220 نيوتن لكل متر، مع محرك كهربائي يكون بقوة تصل إلى 201 حصان، وبطارية ليثيوم فوسفات الحديد بقدرة 18.32 كيلو وات لكل ساعة، ويتم شحن البطارية خلال 19 دقيقة وذلك من 30% إلى 80%.

إعلانات

أيضا تمتلك شاشة عدادات LCD مستطيلة مقاس 10.25 بوصة، وإضاءة محيطية متعددة الألوان، وشاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 14.8 بوصة، وفتحات تكييف مستطيلة، وفرش داخلي من الجلد، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وكذلك فتحة سقف بانوراما أوتوماتيك، مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا