سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024 في .. مواصفات وتقنيات متطورة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة باجاني الإيطالية عن مواصفات وسعر سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024 في ، حيث تنتمي السيارة لفئة السيارات السوبر كار الخارقة، وتأتي بناقل حركة يدوي وكذلك مع محرك 12 سلندر توين تيربو، وتحتوي على العديد من المميزات، ومنها مصابيح أمامية دائرية، وشبك أمامي فاغر، ومصابيح خلفية دائرية.

إعلانات

سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024
سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024

مواصفات سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024

حيث تدعم سيارة باجاني يوتوبيا وجود نظام عادم رباعي ملفت للنظر، مع أبواب فريدة بتصميم أجنحة الفراشة، وإطارات جديدة عالية الاحتكاك، مع محرك بعدد 12 سلندر سعة 6000 سي سي توين تيربو من مرسيدس AMG، كما تستطيع إنتاج قوة تصل إلى 852 حصان أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران 1099 نيوتن لكل متر.

فيما تصل سرعة السيارة القصوى إلى  349 كيلو متر لكل الساعة، مع استخدام شاسيه متطور يدمج بين التيتانيوم وألياف الكربون لتخفيف الوزن قدر الإمكان، وبها عناصر من ألياف الكربون والجلد الفاخر والألمنيوم.

إعلانات

سعر سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024 بالسعودية

كما تقوم السيارة بإنتاج 130 سيارة فقط من موديل يوتوبيا رودستر، وستباع بسعر  12.7 مليون ريال سعودي قبل الضرائب، وتعبتر شركة باجاني أوتوموبيلي هي شركة صناعة رياضية وتقوم بصناعة السيارت من ألياف الكربون، وتأسست الشركة في عام 1992 من قبل هوراشيو باجاني ويوجد مقرها في سان تشيزارو سول بانارو بالقرب من مودينا إيطاليا.

إعلانات

سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024
سيارة باجاني يوتوبيا رودستر 2024

قامت شركة باجاني بإنتاج سيارتان فقط في البداية هما باجاني زوندا وباجاني هوايرا، وتصل سيارة زوندا من سرعة 0 إلى 96 كم/ساعة في 3.5 ثانية، اما الهوايرا فـ كانت تصل سرعتها من 0 إلى 96 كم/ساعة في 3.2 ثانية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا