ترددات / لحظات نيوز

استقبل قناة الرياضية علي النايل سات والعرب سات 2024

من القنوات العربية الناجحة في الشأن الرياضي هي القناة الرياضية، وذلك النجاح الكبير كان نتاج جهد كبير من فريق العمل والإدارة الناجحة التي تعرض على الجديد وما هو حصري وعدد كبير من المباريات الكروية والتي تكون جزأ من الدوري العربي الخليجي وذلك الدوري الإفريقي الذي تتم مشاهدته عبر دول ملايين من المتابعين.

جدول المحتوياتToggle

القناة السعودية الرياضية

تعمل القناة الرياضية منذ سنوات كثيرة تحديدا عام 2002، وتحرص على تقديم محتوى رياضي ممتاز من خلال استقطابها للمحللين والمراسلين والنقاد الرياضيين، الذين يعملون على نقد اللقاءات الرياضية وتحليل كل جزأ فيها بدون انحياز، وتضم القناة مجموعة رياضيين سواء سعوديين أو من الدول العربية، ومنهم من كان لاعب في أحد الفرق العربية أو من مدربي النوادي العربية.

تحديث التردد

القناة في تجدد مستمر ودائم وذلك حتى تكون في صور نهائية مناسبة للمشاهدين من الدول المختلفة، لذلك فإن الإدارة العربية السعودية المسئولة عن القناة نجدها تحدث التردد باستمرار، لتظهر القناة لمشاهديها خلال المباريات بجودة كبيرة، وذلك التحديث هو سبب في أن تكون القناة من القنوات التي يستمر البحث عنها بشكل يومي للتعرف على التردد الحالي.

القناة السعودية الرياضية

الآن يمكن للمشاهدين الموجودين في أي دولة أن يدخلوا البيانات حسب القمر الصناعي المتواجد في دولتهم، حتى يتابعون مباريات وسباقات وتحليلات موجودة ومستمرة على القناة.

الجدول الموجود بالأسفل هو جدول ترددات القناة المتاحة على ثلاثة أقمار صناعية مختلفة، لتكون القناة متوفرة لمتابعيها من خلال تلك البيانات:

قناة KSA Sport قمر قمر عرب سات قمر ياه سات
التردد 12284 12149 12148
معامل الاستقطاب عمودي V أفقي H عمودي V
معدل الترميز 27500 30000 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4 5/6 5/6

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا